عروض السفر الى جورجيا من السعودية

14 فبراير 2024

عروض السفر الى جورجيا من السعودية

توفر السعودية مجموعة من عروض السفر الى جورجيا من السعودية، خاصة مع رغبة الكثير من السعوديين لقضاء العطلة في جورجيا، خاصة أن جورجيا تتميز بالجو الجميل مع الكثير من الأماكن السياحية المميزة، بحيث يمكن قضاء أجمل عطلة بين أجمل الأماكن الجميلة والمميزة التي يمكن زيارتها، وسنوضح في السطور التالية كل ما يخص السفر لجورجيا والعروض المميزة المقدمة.

أفضل عروض السفر الى جورجيا من السعودية

عروض السفر الى جورجيا من السعودية

توجد الكثير من الرحلات الجوية من السعودية إلى جورجيا، مع عروض مميزة، بحيث أنه يمكن السفر عبر رحلات مطار الرياض الجوية التي تبدأ من 1.272 ريال.

كما أنه توجد رحلات جوية من جدة وتبدأ أسعارها من 1.377 ريال سعودي، وتلك الرحلة تتضمن محطة توقف واحدة في مدينتين، وهناك رحلات من الدمام بسعر يبدأ من 1.065 ريال وتتضمن 3 مدن توقف تكون 7 ساعات.

ورحلة تتحرك من القصيم وهي تحتوي على محطة توقف في مدينة واحدة وتستغرق 5ساعات و55دقيقة بسعر يبدأ من 1.906 ريال، ورحلة من المدينة المنورة وهي محطة توقف واحدة في 3 مدن وتستغرق أكثر من 6 ساعات و20 دقيقة، بسعر 2.119 ريال.

أجمل الأماكن السياحية في جورجيا

هناك الكثير من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها عند زيارة جورجيا، كما أننا عبر شركة سكاي لاين نوفر جولة سياحية مميزة لأجمل الأماكن في جورجيا، مع جولة بالتلفريك لتمتع برؤية أجمل الأماكن في جورجيا.

زيارة مدينة تبليسي فهي تطل على نهر كورا مع التمتع بالجو الجميل والمميز، كما يتم مشاهدة ساحة الحرية الكلاسيكية، وزيارة الطريق المشجر روستافيلي وطريق أغماشينبيلي، وتوجد قلعة نازكالا.

زيارة المحيط المائي الذي يسمى الدلافين وموقعه بوسط المدينة، مع رؤية الحديقة المائية، ورؤية برج الحروف الأبجدية وهو من الرموز التاريخية المميزة في باتومي.

وهناك الحديقة النباتية التي تضم مجموعة كبيرة من النباتات من كل أنحاء العالم، والتمتع برؤية تلك الحديقة والمناظر الخلابة والجميلة حول الحديقة مع ركوب التلفريك، مع مشاهدة عدد من المنتجعات السياحية، بالإضافة للطبيعة الجبلية التي تساعدك في قضاء وقت ممتع.

زيارة قصر رومانوف الذي تم تأسيسه منذ القرن التاسع عشر، والتمتع بركوب تلفريك بورجومي مع إطلالة مميزة برؤية المدينة، كما يتم زيارة حديقة خاراجالي بورجومي وهي تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، والتمتع بالتنزه بداخل المدينة.

التنزه في جورجيا 

عروض السفر الى جورجيا من السعودية

نقدم عروض السفر الى جورجيا من السعودية بأفضل الأسعار، ومن خلال العديد من المطارات المختلفة التي يمكن من خلالها السفر إلى جورجيا، بحيث أن جورجيا تضم الكثير من الأماكن السياحية التي يتم مشاهدتها.

التمتع بزيارة القلعة الفارسية التي تطل على إطلالة جميلة ومميزة والتمتع بمشاهدة تلك القلعة، مع جولة سياحية بداخلها لرؤية طرازها المعماري الجميل الذي تم بناءه.

التمتع بأخذ حمام كبريتي علاجي من خلال الحمامات الموجودة في جورجيا والعلاجية للكثير من الأمراض المختلفة، مع زيارة كاتدرائية الثالوث المقدس الذي تم بناءه في الألفية الثالثة، ورؤية طريقة التصميم المميزة.

كما توجد حديقة باتومي النباتية والتي تحتوي على مجموعة من النباتات المميزة والجميلة التي تزين الحديقة، مع وجودها بين الصخور بحيث يمكن التمتع بمشاهدة تلك النباتات الجميلة.

وممارسة التسلق على الجبال فهي من أجمل الرياضة التي يمكن التمتع بها عند جولة سياحية لجورجيا، بالإضافة لقضاء جولة سياحية مميزة وجميلة بين شوارع جورجيا الجميلة والمميزة.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة كل ما يخص أفضل عروض السفر الى جورجيا من السعودية، مع توضيح رحلات الطيران التي تتحرك من السعودية، كما وضحنا أفضل الأماكن السياحية في جورجيا، وكيفية التمتع من خلال أخذ جولة سياحية مميزة في جورجيا، مع ممارسة الكثير من الرياضة المميزة مثل تسلق الجبال التي تتميز بها جورجيا، مع جولة سياحية مميزة بالتلفريك ورؤية شوارع جورجيا الجميلة.

تواصل معنا عبر الواتساب