عروض السفر إلى روسيا وأفضل شهور السنة لقضاء العطلات

30 أبريل 2024

عروض السفر إلى روسيا

 عروض السفر إلى روسيا، تضم روسيا معالم سياحية رائعة مثل الكرملين وقصر الكاتدرائية القديس باسيل وغيرهم، هذا بجانب المناطق الطبيعية المذهلة مثل جبال الأورال وبحيرة بايكال، كما تمتاز روسيا بتنوعها الثقافي وتقاليدها الفريدة، مما يجعلها وجهة سياحية لا تنسى لكل محبي التاريخ والطبيعة وهذا عند السفر إليها مع شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة. 

عروض السفر إلى روسيا 

عروض السفر إلى روسيا

في السطور القادمة سنقدم لك أفضل عرض تقدمه لكم شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة الذي نضمن أن ينال إعجابك: 

عرض ال 7 أيام 

اليوم الأول (موسكو):  عند وصولك لمطار موسكو سيصحبك مرشد سياحي إلى الفندق الذي حجزت فيه. 

.        أول مكان يمكنك الذهاب إليه هو ساحة الكرملين الذي يوجد به قصر الكرملين والذي يضم العديد من المباني التاريخية والمتاحف، بعدها يمكك زيارة كاتدرائية القديس باسيل الشهيرة. 

·         اليوم الثاني (سوتشي): يمكنك أخذ جولة مشي في شارع كورسو المليء بالمطاعم والمحلات التجارية، ثم تستطيع الذهاب إلى جبل روزا خوتور الذي يوفر إطلالات رائعة على المدينة بأكملها والبحر. 

·         اليوم الثالث (سانت بطرسبرغ): نقترح عليك زيارة قصر بيترهوف الذي يتميز يتميز بحدائقه الخلابة ومبانيه الفريدة، ثم يمكنك بعدها زيارة كاتدرائية سانت إيزاك الشهيرة. 

·         اليوم الرابع (فلاديفوستوك): من أجمل الوجهات التي يمكنك زيارتها هي كنيسة سانت بورتس التي تشتهر بتصميمها المميز، بعدها اذهب لزيارة قلعة فلاديفوستوك المميزة التي تقع على تلة تطل على المدينة والمحيط الهادئ. 

·         اليوم الخامس (كازان): نرشح لك زيارة مسجد قول شريف الذي يتميز بتصميمه الجميل وهو مركز للعبادة ومكان مميز للسياح. 

·         اليوم السادس (نوفوسيبيرسك): يمكنك زيارة كاتدرائية القديس ألكسندر نيفسكي التي تعتبر من أهم المعالم الدينية في المدينة، بعدها ننصحك بالانطلاق لزيارة نهر أوب حيث يمكنك التمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة والمشي على ضفاف النهر. 

·         اليوم السابع (يكاترينبورغ): في أخر يوم لك في روسيا يمكنك زيارة كنيسة على الدماء التي تضم داخلها معرض مليء بالتفاصيل التاريخية، بعدها تستطيع الذهاب إلى جبل تشكاش فهي منطقة رائعة للتسلق والمشي لمسافات طويلة، ويوفر إطلالات رائعة على المنطقة المحيطة وعلى المساحات الخضراء المبهرة. 


أفضل أوقات السنة لزيارة روسيا 

عروض السفر إلى روسيا

تختلف الأحوال الجوية في روسيا من شهر لآخر وتتراوح درجات الحرارة بين الباردة والمعتدلة، لذلك شركة سكاي لاين سترشدك عن أفضل شهور السنة لزيارة روسيا: 

فصل الصيف (من يونيو إلى أغسطس) 

·          تعتبر هذه الفترة هي الأنسب للاستمتاع بالطقس الدافئ والأيام الطويلة في معظم أنحاء المدن. 

·         كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الخارجية مثل الاستكشاف وركوب الدراجات ورحلات النزهة والتخييم. 

فصل الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير) 

·         عادة يكون فصل الشتاء تجربة رائعة في روسيا، خاصة لمن يحبون الرياضات الشتوية مثل التزلج وركوب الزلاجات. 

·         فتعتبر المدن الروسية في فصل الشتاء مبهرة بسبب الأجواء الشتوية والأسواق المميزة والمهرجانات التي تقام مثل الاحتفال برأس السنة. 

الخريف (سبتمبر -نوفمبر) 

·         الخريف هو الفترة المناسبة للتمتع بجمال ألوان الخريف في الطبيعة الروسية. 

·         كما أن الأجواء تكون معتدلة وتقدم فرصة رائعة لاستكشاف المدن والمعالم الثقافية دون الازدحام السياحي الكبير. 

الربيع (مارس -مايو) 

·         إذا كنت تفضل الأجواء اللطيفة والتقلبات الجوية القليلة إذا ففصل الربيع هو الأنسب. 

·         حيث يمكنك التمتع بالطبيعة الخضراء وزهور الربيع والتوجه إلى المتنزهات والحدائق للاستمتاع بالجو الرائع. 

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض السفر إلى روسيا، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة بين كل محبي السفر. 

 

تواصل معنا عبر الواتساب