عروض السفر الى اذربيجان

20 أبريل 2024

عروض السفر الى اذربيجان

عروض السفر الى اذربيجان، توفر لكم شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة أفضل العروض والخصومات التي لن تعثر عليها في أي شركة سياحة أخرى، فشركتنا تمنحك مرشد سياحي خاص ليعرفك أفضل المعالم السياحية التي يجب عليك زيارتها، وفي السطور القادمة سنقترح عليك أكثر من عرض لتختار المناسب لك تابعونا.

عروض السفر الى اذربيجان

عروض السفر الى اذربيجان

أذربيجان واحدة من أفضل الدول التي تحتوي على العديد من الوجهات السياحية، وسنعرض لك أفضل الأماكن والعروض التي يمكن أن تناسبك:

عرض ال7 أيام في أذربيجان

اليوم الأول (قابوس):

 أول تجربة جديدة ستبدأ بها في أذربيجان هي ركوب المراكب الصغيرة والتجديف بها في الأنهار، بعدها يمكنك أخذ جولة مشي في المساحات الخضراء ولأشجار وحول الشلالات وغيرها من مناظر طبيعية خلابة. 

اليوم الثاني (شمال أذربيجان: شاكي): 

مدينة شاكي مليئة بالمعالم السياحية المهمة مثل القلعة القديمة والكثير من الكنائس الموجودة في كافة انحاء المدينة، بعدها اذهب لتناول الغذاء مع تجربة الطعام الأذربيجاني اللذيذ المختلف.

اليوم الثالث (شبه جزيرة أبشيرون): 

هناك يمكنك تجربة الكثير من الأنشطة المميزة مثل السباحة والغوص في مياه الشواطئ المميزة هناك أو التجديف في المراكب الصغيرة، بعدها خذ جلسة من الاسترخاء على الرمال الذهبية المقابلة للمياه الصافية الزرقاء.

اليوم الرابع (قوبا): 

لكل محبي الطبيعة والمغامرات يجب عليكم الذهاب لغابة غوبستان فهي مليئة بالزهور والأشجار والحيوانات الفريدة من نوعها والنادرة.

بعدها اذهب لاستكشاف الموقع التراثي الذي يوجد به العديد من التحف والآثار والقبور المصنوعة من الحجارة.

اليوم الخامس (باكو): 

من الأماكن المميزة التي ننصحك بالذهاب إليه هو برج الله والذي يسمى أيضا ببرج النفط، ثم يمكنك الذهاب لزيارة متحف نيزامي للفنون الأذربيجانية المليء بالأعمال التي تعبر عن الفن الأذربيجاني الحديثة والقديمة.

اليوم السادس (باكو): 

من أجمل والأماكن وأكثرها تميزًا هي حديقة بوتتميز الحديقة الوطنية المليئة بالمناظر الطبيعية مثل الزهور والأشجار كما أنه مكان رائع لالتقاط الصور، بعدها اذهب لواحد من المطاعم الشهيرة الموجودة حول الحديقة فهم يقدمون طعام لذيذ.

اليوم السابع (باكو):

 في يومك الأخير في أذربيجان نقترح عليك بأخذ جولات في شوارع مدينة باكو الضيقة، فهي مليئة بالمباني ذات التصميم المميز ويوجد أيضا الكثير من المطاعم والمحلات وغيرها.

عرض ال5 أيام في أذربيجان 

عروض السفر الى اذربيجان

اليوم الأول (شاهدياغ): 

إذا كنت من محبي المغامرات ورياضة تسلق الجبال وغيرها من هذه الأنشطة فيجب عليك التوجه إلى قمة بلال بلاغري فهناك يمكنك تسلق هذه القمة والاستمتاع بالمنظر الخلاب من هناك.

من ثم يمكنك الذهاب إلى بحيرة جوهان التي تتميز بصفاء مياهها وجمال المنظر من حولها من مساحات خضراء وأشجار وغيرهم.

اليوم الثاني (لنكران): 

من أفضل الوجهات السياحية التي يجب عليك الذهاب اليها هي قلعة لنكران فهي تتميز بديكورها المميز ونقشاتها المبهرة، من ثم انطلق على منتزه نيزامي الجميل.

اليوم الثالث (شاكي): 

أول مكان يجب الذهاب إليه هو متحف شاكي التاريخي الذي يحتوي على العديد من الحف والآثار المميزة.

اليوم الرابع (قوبا): 

من أهم الوجهات السياحية في قوبا هي كاتدرائية قوبا المقدسة التي تعبر عن التاريخ الديني لأذربيجان.

اليوم الخامس (باكو): 

في أخر يوم في أذربيجان يجب عليك أن تذهب إلى شارع نيزامي الذي يضم العديد من محلات السلع الأذربيجانية والهدايا التذكارية.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض السفر الى اذربيجان، ونتمنى أن نكون قد فينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب