خصومات وعروض جورجيا لشخصين

31 مارس 2024

خصومات وعروض جورجيا لشخصين

خصومات وعروض جورجيا لشخصين، إذا كنت تريد السفر إلى دولة مميزة لقضاء شهر العسل، أو إذا كنت ترغب في السفر مع صديقك أو صديقتك لدولة مميزة فدولة جورجيا هي الوجهة المناسبة، فهي مليئة بالأنشطة المختلفة والرائعة التي يمكنك تجربتها هناك، كما انكم إذا كنتوا من محبي التاريخ فجورجيا بها الكثير من المعالم السياحية المبهرة التي يجب زيارتها، إذا اردت معرفه التفاصيل تابعنا.

خصومات وعروض جورجيا لشخصين

لا تحتار أي شركات السياحة تلجأ إليها في سفرتك إلى جورجيا فشركتنا شركة سكاي لاين ستوفر لك كل المميزات والعروض التي تحتاجها، وفي السطور القادمة سنعرض لكم برنامج سياحي متكامل من 6 أيام:

خصومات وعروض جورجيا لشخصين

اليوم الأول (كوتايسي)

·        عند وصولك لمطار كوتايسي سيستقبلك مرشد سياحي من شركتنا سكاي لاين ليوصلك انت وشريكك إلى الفندق المتفق عليه.

·        أولا ستذهبون إلى زيارة قصر جورجي الوطني الذي يتميز بمعماره المميز والتاريخية المبهر.

·        ثم ستذهبون لحديقة بوتانيكيا المليئة بالزهور والورود المساحات الخضراء فهي وجهة رائعة لالتقاط الصور.

اليوم الثاني (كوتايسي)

·        ستنطلقون أولا على جبل باغراتيوني لتستمتعوا بتجربة رائعة من تسلق الجبل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من الأعلى.

·        ثم يجب عليكم زيارة متحف كوتايسي إذا كنتوا من محبي التاريخ، فالمتحف يبرز التاريخ الجورجي العريق.

 اليوم الثالث (تبليسي)

·        في بداية اليوم في تبليسي العاصمة يمكنكم الذهاب لزيارة حمامات الكبريت الشهيرة فهي تجربة مميزة تعمل على تصفية الذهن والاسترخاء وعلاج الجسم من الكثير من الامراض أيضا.

·        بعد ذلك اذهبوا لزيارة قلعة ناريكالا وجسر السلام فهما يعتبروا أشهر المعالم السياحية في تبليسي التي يجب عليكم زيارتهم فهما يجمعان بين التاريخ الجورجي القديم والتطور المعماري في جورجيا.

اليوم الرابع (تبليسي)

·        ننصحكم بزيارة كنيسة سفاريس خرستسقفا التي تعتبر عن تاريخ تبليسي الديني القديم، فالكنيس تتميز بتصميمها المميز كما أن الإطلالة من هناك رائعة.

·        بعد ذلك انطلقوا لعمل جولة في المدينة مثل عمل جولة في شارع شارديني المليء بالمحلات التي تبيع السلع الجورجية التقليدية التي يجب شراء أيا منها كتذكار لسفرتكم، كما أن هناك الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم الطعام الجورجي اللذيذ.

اليوم الخامس (باتومي)

·        في بداية يومكم في باتومي اذهبوا لتسلق جبل أوزوري واستمتعوا بجولة في المسارات الجبلية والمناظر الطبيعية الجميلة المليئة بالأشجار والمياه الزرقاء القادمة من بحيرة أوزوري.

·        من ثم يمكنكم زيارة حديقة باتومي البوتانيكية لكي تسترخوا وتصفوا ذهنكم فالحديقة تحتوي على الكثير من النباتات الطبيعية مثل الورود والأشجار والزرع الأخضر الرائع، لا تنسوا التقاط الصور هناك فالمكان مميز.

اليوم السادس (باتومي)

·        في يومكم الأخير في باتومي ننصحكم بالذهاب إلى متحف باتومي الأرثوذكسي لتستكشفوا التاريخ الخاص بالمدينة من الناحية الدينية والناحية الثقافية.

·        ثم بعد ذلك انطلقوا للاستمتاع بشواطئ باتومي المميزة واستمتعوا بالأنشطة المختلفة مثل السباحة وركوب المراكب وتصفية الذهن على الشاطئ، فهي تجربة ممتعة لن تنسوها.

أفضل أوقات السنة لزيارة جورجيا من ناحية الطقس 

خصومات وعروض جورجيا لشخصين

·        شهري مايو ومارس (الربيع): إذا أردت الاستمتاع بشواطئ جورجيا المميزة ومياهها الصافية إذا يجب عليك الذهاب في الربيع، فالطقس في ذلك الوقت يكون معتدل وجميل لسفرتك.

·        شهري فبراير وديسمبر (الشتاء): أما إذا كنت تريد عيش تجربة مميزة مثل التزلج على الجليد والاستمتاع بمنظر الجبال المغطاة بالجليد فذلك الوقت من السنة سيكون الأنسب لك.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن خصومات وعروض جورجيا لشخصين، والذي عرضنا فيه برنامج سياحي كامل متكامل من 6 أيام، نتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب