برنامج سياحي في جورجيا المسافرون العرب

07 فبراير 2024

برنامج سياحي في جورجيا المسافرون العرب

برنامج سياحي في جورجيا المسافرون العرب هو ما يتم توفيره عند السفر لجورجيا للاستمتاع بتجربة سفر مميزة من خلال فريق مختص يستقبلك من المطار ليوصلك للفندق، مع سيارة مخصصة لجولاتك السياحية بداخل جورجيا للاستمتاع بتجربة سياحية ممتعة، بحيث يتم زيارة عدد من المعالم السياحية الجميلة والمميزة، ومشاهدة المناظر الخلابة في جورجيا، وسنتناول في السطور التالية تفاصيل زيارة جورجيا والاستمتاع بتجربة مميزة.

مشتملات برنامج سياحي في جورجيا المسافرون العرب

برنامج سياحي في جورجيا المسافرون العرب

تبدأ الجولة السياحية منذ وصولك للمطار بحيث يستقبلك فريق مختص من شركة سكاي لاين لتوصيلك للفندق.

تبدأ بعدها الجولة السياحية من خلال زيارة حديقة حيدر الييف والاستمتاع بالحمامات الكبريتية، بالإضافة لمشاهدة شلال الغابة، والتمتع بزيارة كوبري العشاق.

ثم زيارة مسجد تبليسي المميز فقد تم بناءه عام 2011 مع زيارة حديقة البوتاتيكال جاردن وهي تقع في أعلى الجبل بمساحة تبلغ 128ألف متر مربع.

يتبعها التمتع بمشاهدة تمثال الملكة تمارة وهي تسمى أم الجورجيين مع زيارة ناريكالا القلعة القديمة، مع التمتع بركوب التلفريك من أجل العودة للأسفل ثم التمتع بزيارة المطاعم التركية لتناول الغذاء.

والعودة للفندق من أجل نيل قسط من الراحة، لتبدأ بعدها جولة في السابعة مساءً، تبدأ من شارع رستافيلي مع زيارة مول زارا للتسوق، والتمتع بمشاهدة دار الأوبرا، والبرلمان ورؤية مجمع السينمات لمشاهدة تمثال الحرية، مع مشاهدة تمثال القديس ماري جرجس الذهبي. 

أيام برنامج سياحي في جورجيا المسافرون العرب

يتم تقسيم زيارة جورجيا لأيام من أجل الاستمتاع برحلة ممتعة وزيارة كل المعالم السياحية في جورجيا، ويتم ذلك من خلال الجولة السياحية كالتالي:

اليوم الأول

يتم في البداية التوجه لمدينة متسخيتا العاصمة القديمة لجورجيا وهي تبعد 30 دقيقة عن عاصمة تبليسيبي حيث يتم التقاء نهري متكفاري وارجفي من أعلى جبل جفاري مع الاستمتاع بالتقاط عدد من الصور التذكارية، يتبعها زيارة مدينة بورجومي الخلابة المشهورة بمياهها الكبريتية مع الجبال الخضراء الشاهقة.

ثم يتم زيارة الحديقة الوطنية من خلال جولة بالحديقة والصعود لقمة الجبل لمشاهدة المدينة بالكامل، يتبعها التوجه لزيستافوني لتناول الغذاء في المطاعم التركية يتبعها زيارة مدينة باتومي الساحلية التي تطل على البحر الأسود وتبعد 20 دقيقة عن الحدود التركية الجورجية.

اليوم الثاني

تتم زيارة جنوب مدينة باتومي لمشاهدة أجمل محمية طبيعية ثم زيارة حديقة البوتانيكال وهي تقع على ضفاف البحر الأسود، وهي مؤسسة منذ 103 عام، وتحتوي على 28 قسم من الأشجار والنباتات النادرة من كل دول العالم.

أجمل المعالم السياحية في جورجيا

يمكن زيارة كورنيش باتومي الذي يجاور ساحل البحر في ميدان انجيلا ميركل بحيث يتم مشاهدة برج الحروف الأبجدية والتمثال المتحرك الذي يمثل قصة الحب علي ونينو، يتبعها متابعة السير على البولفار مع الاستمتاع بعروض النافورات الراقصة.

زيارة بلدة ماخونساتي بحيث التمتع بمشاهدة شلال ماخونساتي، والتمتع بمشاهدة جسر الملكة تمارة مع التمتع بمشاهدة روعة الطبيعة، ورؤية عروض الدلافين المميزة.

مع جولة حول بحيرة نوري مع ركوب التلفريك ومشاهدة المناظر الطبيعية التي تقع أعلى قمم الجبال، يتبعها التمتع برؤية جنة مارتفيلي والتمتع بركب القوارب المطاطية الواقعة في الوادي الضيق.

العروض والخدمات المقدمة في الرحلة

برنامج سياحي في جورجيا المسافرون العرب

نقدم مجموعة من الخدمات المميزة التي يتم من خلالها تأمين رحلة مميزة للأفراد، بحيث يتم عمل دعوة سياحية لغير الخليجيين مع توفير الانتقال من خلال سيارة مخصصة لزيارة عدد من المعالم السياحية المميزة.

مع توفير الإقامة في فنادق مميزة وتوفير وجبات مع الإقامة، وتقدم خطط اتصالات مع أنترنت، والزيارة تتم من خلال مرشد عربي أو جورجي.

كما يتم توفير فنادق سياحية 5 نجوم درجة أولى مع التمتع بإقامة سياحية مميزة، والعرض الثاني يكون من خلال فنادق درجة الأعمال، كما يتوفر فنادق 4 نجوم وهو درجة أولى، وفندق 4 نجوم درجة سياحية مع توفير شقق فندقية للتمتع بزيارة مميزة. 

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة كل ما يتعلق ببرنامج سياحي في جورجيا المسافرون العرب، وكيفية تقسيم الرحلة السياحية لجورجيا من أجل زيارة كل المعالم السياحية، والتمتع بجولة سياحية مميزة وتناول الطعام المميز في مطاعم المدينة، مع ركوب التلفريك والتمتع به.

 

تواصل معنا عبر الواتساب