عروض رحلات سياحية جورجيا

14 فبراير 2024

عروض رحلات سياحية جورجيا

احصل على أفضل عروض رحلات سياحية من خلال شركة سكاي لاين والتي تتضمن برامج سياحية منظمة ومتنوعة تناسب جميع الفئات، حيث يتم تنظيم هذه العروض من قبل طواقم تتمتع بالخبرة والكفاءة العالية حتى يحصل الزائر على تجربة فريدة لا تنسى في أفضل الأماكن السياحية في جورجيا، فإذا كنت ممن يبحثون عن رحلة سياحية استثنائية في جبال القوقاز وتود استكشاف الطبيعة والتاريخ والتراث الثقافي كن معنا لتتعرف على أكثر العروض والبرامج تميزًا.

عروض رحلات سياحية جورجيا

عروض رحلات سياحية جورجيا

سافر إلى مدينة الطبيعة والجمال الساحر وتعرف على أفضل المناطق السياحية في جورجيا ومدن الجذب السياحي التي يقصدها السياح والزائرين من جميع دول العالم، حيث تستطيع قضاء إجازتك بين الشواطئ الرائعة ومواقع التراث العالمي والكنائس المبهرة والوديان والجبال والطبيعة الخلابة.

فقد أصبحت مدينة جورجيا ملاذًا لكل شخص يود الحصول على عطلة ممتعة لمشاهدة الطبيعة الساحرة والمعالم التراثية التي تعود إلى أقدم الحضارات، لذا فإن شركة سكاي لاين للسياحة تساهم في تقديم عروض مثالية تلبي كافة الرغبات والخدمات المميزة لضمان رحلة رائعة وممتعة، حيث نقدم عروض خاصة ورحلات سياحية في جورجيا بتكلفة مناسبة.

أفضل عروض رحلات سياحية جورجيا

تتنوع العروض المقدمة من شركة سكاي لاين على حسب عدد الأفراد والبرامج السياحية المقدمة، حيث يوجد عرض الأربعة نجوم والخمسة نجوم وعرض الـ VIP، وقد يختلف كل عرض منهما في الفندق الذي يقيم به الزائر، وكل عرض يشمل:

  1.  قضاء ليلة في أحد فنادق مدينة تبليسي.
  2. قضاء ليلة في فندق مدينة كوتايسي وبرجومي ومدينة باتومي.
  3. قضاء ليلة في منتجع Lopota lake resort.

كما يشمل العرض أيضا:

  1. استقبال من المطار.
  2. حجوزات الفنادق وتكون شاملة للضرائب ووجبة الإفطار.
  3. شاملة جميع الجولات والتنقلات السياحية بين المدن والمنتجعات بسيارة خاصة.
  4. شرائح إنترنت مفعلة طوال الرحلة.
  5.  خدمة عملاء متوفرة 24 ساعة.

السياحة في جورجيا

عروض رحلات سياحية جورجيا

بدأت جمهورية جورجيا الكشف عن سحرها وجمالها في بداية الألفية الثالثة بالتزامن مع النهضة التي شهدتها البلاد، ومنذ ذلك الحين وهي تحتل مكانة سياحية هامة ويقصدها العديد من الزائرين بعد سنوات كثيرة من الصمت، حيث تضم العديد من المنتجعات السياحية بفضل إطلالتها الساحرة على البحر الأسود والتي تعتبر أجمل مناطق الجذب السياحي في جورجيا، والكثير من الوديان والبحيرات والشلالات التي تتدفق عبر الصخور.

تتناسب السياحة في جورجيا جميع الفئات والأعمار فهي خيار مناسب للعائلات لوجود الحدائق والمطاعم الفاخرة والأماكن الترفيهية ووجود الفعاليات المستمرة، كما أنها تناسب الشباب المحب للمغامرة ورحلات السفاري بين التلال وقمم القوقاز المثيرة والتقاط الصور التذكارية في الكهوف والتراث الثقافي التي تتمتع به الكثير من المدن في جورجيا، فهي مدينة نابضة للحياة سوف تستمتع بها بكل تأكيد.

أفضل وقت للسفر إلى جورجيا

تعتبر جورجيا وجهة سياحية تناسب الكثير من الأشخاص لأنها ملائمة للزيارة على مدار العام، وذلك يعود لموقعها المثالي بين أوروبا الشرقية وغرب آسيا حيث يحدها من الجنوب تركيا ومن الغرب البحر الأسود ومن الشرق أذربيجان وروسيا من الشمال، لهذا يكون الطقس متغير بشكل كبير، لكن أفضل وقت للزيارة يعتمد على رغبتك فإذا كنت تريد التزلج والاستمتاع بأجواء الشتاء الباردة فهنا عليك بالسفر في الشهور ما بين ديسمبر وفبراير.

أما بشكل عام فإن أنسب الأوقات لزيارة جورجيا في موسم الربيع حيث الطقس المعتدل والتمتع أكثر بالمناظر الطبيعية، لكن تعتبر شهور الصيف هي الوقت المنتعش بالسياحة في جورجيا لأن الأجواء تكون دافئة وتتوفر الكثير من الأنشطة مثل السباحة في البحر الأسود والتنزه بين الجبال.

في النهاية عليك باختيار ما يناسبك من عروض رحلات سياحية جورجيا والتمتع بأفضل جدول سياحي في جورجيا، لتصبح تجربتك أكثر إثارة ومتعة.


تواصل معنا عبر الواتساب