برنامج سياحي في اذربيجان 7 ايام

18 أبريل 2024

برنامج سياحي في اذربيجان 7 ايام

برنامج سياحي في اذربيجان 7 ايام، شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة ستوفر لك برنامج سياحي في اذربيجان 7 ايام كامل متكامل، وفي السطور القادمة سنعرض لك أفضل الوجهات السياحية في أذربيجان التي ترضي جميع الأطراف: محبي التاريخ، محبي الشواطئ ومحبي المغامرات إذا أردتم معرفة التفاصيل تابعونا.

برنامج سياحي في اذربيجان 7 ايام

برنامج سياحي في اذربيجان 7 ايام

لا تحتار في اختيار شركة السياحة الأنسب لك فشركتنا شركة سكاي لاين للسياحة ستوفر لك كل ما تحتاجه تابعونا:

اليوم الأول (باكو)

·        أول شيء ستجده في مطار أذربيجان هو مرشد سياحي من شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة لكي يصلك إلى الفندق الخاص بك.

·        المكان الأول الذي ستذهب إليه هو متحف التاريخ الوطني المليء بالآثار والتحف الفنية الرائعة التي تبرز التاريخ الأذربيجاني القديم، من ثم اذهب لتجربة الطعام اللذيذ الذي يقدم خصيصا في هذه الدولة.

اليوم الثاني (قابوس)

·        ستعيش تجربة فريدة من نوعها في مدينة قابوس فهناك العديد من الأنشطة المسموح لك تجربتها مثل ركوب مركب في ال النهر والتجديف بها أو أخذ جولة سير حول البحيرات والأشجار الخضراء.

·        بعدها ننصحك بأخذ الصور في منطقة الشلالات وبين المساحات الخضراء والأشجار والورود وغيرها من المناظر الخلابة فالتقاط الصور هناك هو من أفضل التذكارات التي سوف تحتفظ بها من سفرتك لأذربيجان.

اليوم الثالث (شمال أذربيجان: شاكي)

·        أولا يجب عليك زيارة القلعة القديمة المشهورة بتصميمها القديم الفريد من نوعه وديكوره المميز، بعدها أنطلق إلى زيارة الكنائس القديمة المتعددة الموجودة في كل أنحاء المدينة والتي تبرز التاريخ القديم للمدينة.

·        بعدها اذهب لاستكشاف باقي أرجاء المدينة، فالمدينة تحتوي على العديد من المباني القديمة ذات التصميم القديم الرائع.

اليوم الرابع (شبه جزيرة أبشيرون)

·        يجب الذهاب لهذا المكان في الصباح الباكر حتى تستطيع الاستمتاع بكل الأنشطة المتاحة في هذا المكان، فأنت يمكنك ركوب الأمواج، السباحة والعوم والاسترخاء على الرمال الذهبية والاستمتاع بمنظر الشاطئ الأزرق الرائع.

·        كما يمكنك تجربة نشاط مختلف جدا وهو تجربة الغوص ورؤية جمال المكان من أسفل الماء وتكتشف مدى جماله كما هو جميل في الأعلى.

اليوم الخامس (قوبا)

·        خذ جولة في شمال أذربيجان (قوبا) والتي ستجعلك تشعر بالراحة وتصفية الذهن بالكامل فالمكان هناك مميز للغاية ومليء بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تدهش كل من يراها.

·        بعدها انطلق إلى بحيرة غويتشا والتقط الصور هناك فالمكان هو جهة رائعة لكل محبي الطبيعة.

اليوم السادس (مدينة قديمة) 

·        غابة قديمة تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية المهمة التي يجب زيارتها قبل الرجوع إلى بلك، فهو مكان مليء بالحيوانات والورود النادرة والفريدة التي لن ترى مثلها في أي مكان.

اليوم السابع (باكو)

·        في أخر يوم لك في أذربيجان اذهب لزيارة قلعة إيتاليا القديمة الغنية عن التعريف، التي تشتهر بنقوشاتها المميزة وتاريخها العريق الذي يبرز عراقة مدينة باكو.

·        بعدها اذهب لاستكشاف ميدان سابير المليء بمحلات بيع المنتجات الأذربيجانية المحلية التي لا تباع إلا في أذربيجان، فهم مشهورون بالعديد من الأشياء مثل الأعمال اليدوية والهدايا التذكارية المميزة التي يجب عليك شراء منها كتذكار لسفرتك لدولة أذربيجان الرائعة.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن برنامج سياحي في اذربيجان 7 ايام، والذي ذكرنا فيه برنامج سياحي كامل يرضي جميع الأطراف فهو مناسب لكل أذواق المسافرين، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة بين كل محبي السفر.

 

تواصل معنا عبر الواتساب