برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

04 فبراير 2024

برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

 يمكنك الاستمتاع بزيارة جورجيا ومشاهدة الأماكن السياحية هناك، حيث أنها توجد فيها الكثير من الأماكن السياحية الجميلة، لذلك نوفر لك برنامج لمدة 14 يوم لزيارة الأماكن السياحية وقضاء وقت ممتع في جورجيا مع مجموعة من الأنشطة السياحية المميزة التي يمكن الاستمتاع بها، وسنتحدث في السطور التالية عن كل ما يخص زيارة جورجيا. 

برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

برنامج سياحي مميز

 
يمكن قضاء برنامج سياحي مميز لمدة 14 يوم في جورجيا مع الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية في جورجيا، كما يمكن زيارة الأماكن التاريخية هناك.
 
فهناك الكثير من المعالم السياحية التي يتم زيارتها في جورجيا والاستمتاع بالمناظر الجميلة والخلابة، بحيث يمكن زيارة عاصمة تبليسي التي تضم الكثير من الأماكن السياحية.
 
خاصة يمكن تقسيم الرحلة إلى أيام لزيارة كل الأماكن المختلفة في جورجيا، كما يتم زيارة الكثير من الحدائق العامة الموجودة في جورجيا.

شرح برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

عندما ترغب في زيارة جورجيا والتمتع برحلة سياحية كبيرة، يمكن ذلك من خلال شركة سكاي لاين التي تقسم الرحلة لتلك المراحل التالية:

اليوم الأول للثالث

زيارة العاصمة تبليسي وهي توجد فيها حديقة حيدر علييف، بالإضافة للحمامات الكبريتية مع شلالات الغابة وكوبري العشاق، كما يمكن زيارة مسجد تبليسي والاستمتاع بمشاهدة حديقة البوتينكال جاردن، ورؤية تمثال الملكة تمارة وناريكالا التي تقع في القلعة القديمة.

اليوم الرابع للسادس

يمكن زيارة قازبيغي التي تضم الكثير من الأماكن الطبيعية الجميلة، كما يمكن زيارة بحيرة ريكوتا، مع جبل كازبيغي، ومشاهدة كهف بروميثيوس.

من اليوم السابع للتاسع

التمتع باستكشاف منطقة سفانيتي، مع زيارة قلعة سفانيتي، وكنيسة جفاري، والتمتع بزيارة كنيسة نيكورازي وجسر كنجي، مع زيارة منتجع بورجومي.

في اليوم العاشر للثاني عشر

يمكن التمتع بزيارة منطقة قازيتشي مع التمتع بمشاهدة الطبيعة الخلابة في تلك المنطقة، مع زيارة جبل أتوني ومنطقة بورجومي، مع التمتع بزيارة بورجومي وزيارة كنيسة جفاري.

اليوم الثالث عشر للرابع عشر

زيارة مدينة باتومي مع استكشاف الشواطئ المميزة بمناظرها الخلابة، مع التمتع بزيارة عدد من المعالم السياحية.
 
كما يمكن زيارة ميدان أوروبا وجسر السلام، مع التمتع بمشاهدة منتزه باتومي، وحديقة الحيوان، مع رؤية متحف باتومي.

تحديد برنامج سياحي لجورجيا

برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

يمكن تحديد برنامج سياحي جورجيا 14 يوم من خلال زيارة المعالم السياحية الموجودة في جورجيا، بحيث يمكن الاستمتاع بقضاء وقت مميز مع تكلفة بسيطة فهي من أفضل الأماكن المميزة التي يمكن زيارتها.
 
بحيث يتم توفير العديد من برامج السياحة المميزة التي يمكن الاستمتاع بها عند زيارة جورجيا من زيارة عدد من المتاحف والكنائس والحدائق العامة، ورؤية التقنيات الحديثة والتمتع بها.
 
مع توفير جدول للرحلة يشتمل على الكثير من البرامج السياحية المميزة التي تضم الكثير من المعالم المتنوعة مع زيارتها من خلال الرحلة التي توفر خدمة مميزة.

أفضل عروض برامج سياحية لجورجيا

يبحث الكثير من العرب عن أفضل برنامج سياحي جورجيا 14 يوم الذي يضم الكثير من الأماكن السياحية، حيث أن تلك الرحلة بارعة تضم العديد من الأماكن السياحية الجميلة.
 
كما يتم عمل برنامج سياحي للمتزوجين مميز بحيث يمكن من خلاله زيارة أفضل مدن جورجيا وتكلفة الرحلة 14 يوم تكون 2000$.
 
وبرنامج مخصص للعوائل المكونة من 4 أشخاص وطفلين وتكلفة الرحلة 2800$، وبرنامج خاص بالعوائل متوسطة الحجم التي تصل ل 6 أفراد بتكلفة 3200$.
 
كما يمكن الحصول على برنامج مخصص يتم تفصيله لك مع وضع مجموعة من الخيارات التي ترغب في زيارتها تتناسب مع المبلغ الخاص بميزانيتك.
 
وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة تخطيط لبرنامج سياحي جورجيا 14 يوم، مع تحديد الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها والاستمتاع بالجولة السياحية المميزة، مع زيارة الكثير من الأماكن السياحية الرائعة والتمتع برحلة سياحية لا تنسى.
 

تواصل معنا عبر الواتساب