عروض جورجيا شهر العسل

31 مارس 2024

عروض جورجيا شهر العسل

هل تبحث عن وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل في رحلة مميزة لا تُنسى مع شريك حياتك بأسعار تنافسية؟ حسناً، جورجيا هي وجهتك المثالية لقضاء شهر العسل من خلال عروض شهر العسل، حيث يمكنك التمتع ببرامج رومانسية مميزة للأزواج، مع أسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات، وأنشطة وفعاليات رومانسية، وسوف نتعرف عبر مقالنا التالي على كافة التفاصيل الهامة ببرامج شهر العسل داخل جورجيا.

عروض جورجيا شهر العسل في فصل الصيف والربيع 

عروض جورجيا شهر العسل

استمتع بتجربة عشاء رومانسي على ضوء الشموع في أحد مطاعم جورجيا المميزة في فصل الربيع على متن رحلة بحرية رومانسية على إحدى القوارب العتيقة في البحر الأسود، واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في جورجيا معًا. 

كذلك يمكنك أن تتمتع بتجربة حمامات الكبريت في تبليسي مع شريك حياتك، والاستمتاع بالاسترخاء والهدوء، أما إن كانت رحلة شهر العسل الخاصة بك في فصل الصيف فيمكنك أن تتمتع بمناخ جورجيا المعتدل والمشمس في فصل الصيف.

وممارسة رياضة السباحة على شواطئ جورجيا المميزة مع شريك حياتك، والاستمتاع بالمأكولات البحرية المميزة في مطاعم جورجيا الشهيرة التي تطل على سواحل جورجيا، كذلك يمكنك عوضاً عن ذلك القيام بنشاط الصيد مع شريك حياتك. 

عروض جورجيا شهر العسل في فصل الشتاء

إن كان شهر العسل الخاص بك في فصل الشتاء، ووقع اختيارك على مدينة جورجيا لتمضية شهر العسل مع شريك حياتك، فيمكنك أن تمارس التمشية مع شريك حياتك في شوارع جورجيا القديمة، ومشاهدة معالمها التاريخية العتيقة مثل قلعة ناريكالا.

وبالطبع لا تنسى الاستمتاع بتناول الطعام الجورجي المميز في أحد مطاعمها المميزة، أو استكشاف حدائقها الجميلة ذات الأزهار النادرة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تبعث على الاسترخاء.

كذلك يمكنك أن تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة مع شريك حياتك، أو تتسلق الجبال في أحضان الطبيعة، وتستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من أعلى قمم الجبال، والاستمتاع بمشهد سقوط الثلوج في ذلك الوقت من السنة، وممارسة رياضة التزلج الشهيرة.

وكل ذلك يأتي تباعاً للبرامج الخاصة بشركة سكاي لاين للسياحة التي تقدم عروض جورجيا لشهر العسل بأسعار تنافسية، ويمكنك أن تتعرف على كل التفاصيل الخاصة بعروض جورجيا لشهر العسل عبر التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بشركتنا.

أو من خلال الواتساب، أو أرقام الهواتف المتواجدة عبر الموقع الالكتروني لشركة سكاي لاين للسياحة. 

برنامج جورجيا شهر العسل 7 أيام و6 ليال 

إليك برنامج الـ 7 أيام الذي تقدمه شركة سكاي لاين للسياحة كما يلي:

اليوم الأول

 يبدأ اليوم الأول من برنامجنا باستقبال من مندوبنا الخاص بالشركة من مطار تبليسي واصطحابك إلى الفندق الذي تم تأكيد الحجز لك فيه، بعد ذلك يتم اصطحابك إلى الحديقة الشهيرة حيدر الييف حيث الحمامات الكبريتية ذات المياه المعدنية الشافية الباعثة على الاسترخاء، ثم زيارة كوبري العشاق الخاص بحديقة حيدر الييف.

اليوم الثاني

يتم اصطحابك إلى أحد أجمل المناطق الطبيعية ألا وهو حديقة البوتانيكال حيث المعالم التاريخية البارزة، فعلى سبيل المثال يمكنك مشاهدة التمثال المميز للملكة تمارا، وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بتجربة التلفريك والاستمتاع بمشاهدة قمم الجبال الشاهقة القريبة من قلعة ناريكالا.

اليوم الثالث

عندما يحل اليوم الثالث سوف تكون أمام مغامرة شيقة جديدة حيث التجول في شوارع جورجيا الشهير، فعلى سبيل المثال هناك شارع روستافيلي الذي يضم مجموعة متنوعة من أماكن التسوق المختلفة بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الترفيهية مثل دار الأوبرا والسينمات المختلفة.

اليوم الرابع

عروض جورجيا شهر العسل

بحلول اليوم الرابع يمكنك الانطلاق صباحاً والتقاط الصور المميزة داخل قلعة انانوري، وبعد ذلك يمكن الذهاب إلى النصب التذكاري جوداوري الذي يطل على إطلالة جبلية مميزة، حيث يمكنك هناك من ممارسة نشاط ركوب الخيل.

اليوم الخامس

يعتبر اليوم الخامس يوم مميزاً بحق حيث يتم فيه الانتقال إلى مدينة سغناغي أو مدينة الحب، وفي الحقيقة تم تسميتها بذلك الاسم نسبة إلى أن تلك المدينة تضم أكثر من قصر تمت به عدة أعراس مميزة للغاية على مر التاريخ.

بعد ذلك يتم الانتقال إلى مزارع العنب الجميلة داخل مدينة سغناغي، ومشاهدة السكان المحليون الذين يقومون بصناعة السجاد اليدوي المميز.

وفي نهاية برنامج اليوم الخامس يتم تسليمك غرفتك الخاصة في إحدى المنتجعات الخاصة بمدينة سغناغي لتمضية أجمل الأوقات هناك خلال اليوم.

اليوم السادس

يتم استكمال اليوم السادس داخل منتجع مدينة سيغناغي، والقيام بعدة أنشطة هناك مثل الاستمتاع بالسباحة داخل البحيرات الموجودة هناك، أو ركوب الخيل، كذلك يمكنك ممارسة رياضة التنس والجولف لمحبي تلك الهوايات.

اليوم السابع

في اليوم السابع ستكون على موعد مع زيارة مدينة بورجومي الجورجية، حيث يمكنك زيارة الحديقة الوطنية الشهيرة هناك، ومشاهدة الشلالات الرائعة عبر وسيلة التلفريك، ثم بعد ذلك يتم التوجه للذهاب إلى قرية باكورياني، التي تقع على قمة جبلية مميزة.

جورجيا هي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، حيث تقدم مزيجًا رائعًا من المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الرومانسية والثقافة الغنية، ومع عروض سكاي لاين للسفر إلى جورجيا في شهر العسل، ستحظى بتجربة لا تُنسى، حيث ستستمتع أنت وشريك حياتك برحلة رومانسية مليئة بالمغامرات واللحظات الاستثنائية، لا تفوّت فرصة قضاء شهر العسل في جورجيا مع سكاي لاين للسياحة!

تواصل معنا عبر الواتساب