عروض جورجيا شامل الطيران

28 مارس 2024

عروض جورجيا شامل الطيران

عروض جورجيا شامل الطيران، توفر لكم شركتنا شركة سكاي لاين عروض رائعة ومميزة لمدينة جورجيا التي تشتهر بطبيعتها الخلابة والوجهات السياحية المميزة الموجودة بها، فإذا أردت الحصول على رحلة شاملة من الطيران للذهاب إلى جورجيا حتى الطيران للعودة إذا فيجب عليك التواصل معنا، وإذا أردت معرفة التفاصيل تابعونا.

عروض جورجيا شامل الطيران

لا تحتار في اختيار شركة السياحة خاصتك فشركة سكاي لاين هي الأفضل من ناحية كل شيء (الأسعار، برنامج الرحلة ومرشد سياحي خاص)، فتابعنا لمعرفة التفاصيل:

عروض جورجيا شامل الطيران

اليوم الأول (مستوما)

·     عند وصولك لمطار مستوما ستجد مرشد سياحي خاص بشركنا شركة سكاي لاين سيصلك إلى الفندق الذي حجزت فيه بالاتفاق مع شركتنا.

·     ثم يمكنك الذهاب في بداية اليوم إلى متحف سفاني الذي يعد من أهم معالم مدينة مستوما، فهو يعرض لك تاريخ المدينة العريق من خلال التماثيل والتحف الأثرية الموجودة هناك.

·     بعد ذلك ننصحك بالذهاب إلى قرية أوشغولي المعروفة بمناظرها الخلابة من بين الجبال والمساحات الخضراء التي يجب عليك زيارتها لأنها تجربة مميزة.

اليوم الثاني (مستوما)

·     في يومك الثاني في مستوما يجب عليك زيارة جبل شخاري إذا كنت من محبين المغامرات وعيش تجربة فريدة من نوعها، فأنت ستتسلق الجبل ثم تستمتع بالمنظر الرائع والمساحات الخضراء من أعلى القمة.

·     بعد ذلك انطلق إلى قرية إنغورغولي المليئة بالمباني القديمة والأثرية هذا بجانب المناظر الخلابة التي تحيط المدينة من كل مكان، كما أنه يوجد العديد من المحلات التي تبيع السلع الجورجية التقليدية.

اليوم الثالث (تبليسي)  

·     في بداية اليوم يمكنك الذهاب إلى القلعة النارية التي تقبع على تلة عالية في تبليسي فمن هناك يمكنك رؤية منظر خيالي لا يمكنك نسيانه، فهو يطل على نهر كورا وعلى المدينة من جهة أخرى.

·     بعد ذلك يجب أن تذهب إلى شارع روستافيلي الغني عن التعريف، الذي يحتوي على العديد من المحلات التي تبيع المنتجات الجورجية، ويوجد أيضا العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم الأطعمة اللذيذة.

اليوم الرابع (تبليسي)

عروض جورجيا شامل الطيران

·     أولا اذهب إلى متحف الفن الوطني فهو وجهة سياحية رائعة لكل محبين التاريخ، لأنه يضم العديد من التحف والآثار القديمة التي تبرز التاريخ الجورجي العريق.

·     ثم بعد ذلك انطلق على قلعة ناريكالا التي تقبع على تلة عالية في تبليسي، فأنت ستستمتع بتصميمها المميز ومعمارها الرائع، هذا بجانب المنظر الطبيعي الخلاب المزين بالمساحات الخضراء والأشجار.

اليوم الخامس (كوتايسي)

·     في البداية يجب عليك زيارة جسر الأميرة تامار الذي يطل على نهر ريوني مما يعطيه إطلاله خلابة مميزة، كما أن الجسر يبرز التاريخ الجورجي، ننصحك بزيارة هذا الجسر لأنه وجهة مميزة.

·     بعد ذلك اذهب كنيسة باغراتي الشهيرة التي تعتبر من أقدم الكنائس في مدينة كوتايسي، فهي تتميز بمعمارها القديم الرائع وبروسوماتها القبطية.

اليوم السادس (كوتايسي)

·     وفي يومك الأخير في جورجيا اذهب لزيارة مسرح كوتايسي الوطني الذي يعرض الكثير من العروض الثقافية التي تبرز الثقافة الجورجية المميزة.

·     بعد ذلك ننصحك بالذهاب قصر باغراتيوني الذي يعتبر من أهم الوجهات السياحية الموجودة في كوتايسي، فهو يتميز بمعماره الرائع ونقوشاته القديمة المميزة.

·     وأخيرا يمكنك زيارة متحف كوتايسي التاريخي إذا كنت من محبين التاريخ والتحف والأثار فهو يضم العديد من الأثار التاريخية والتحف الرائعه.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض جورجيا شامل الطيران، والذي ذكرنا فيه رحلة كاملة متكاملة شاملة الطيران ومرشد سياحي داخل الدولة، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب