برنامج السياحة في جورجيا المسافرون العرب

26 مارس 2024

برنامج السياحة في جورجيا المسافرون العرب

برنامج السياحة في جورجيا المسافرون العرب، مدينة جورجيا تعني الطبيعة الخلابة والهدوء والاسترخاء، كما أن جورجيا تحتوي على العديد من المعالم السياحية العريقة الذي يعود تاريخها لآلاف السنين، وبما أن المسافرين العرب يريدون في وجهاتهم للسفر مدن متنوعة من معالم سياحية ومناظر طبيعية إذا فمدينة جورجيا هي الوجهة المثالية، إذا أردتم معرفة تفاصيل برنامج السياحة في جورجيا تابعونا.

برنامج السياحة في جورجيا المسافرون العرب

شركتنا شركة سكاي لاين ستصحبك في رحلة سياحية لمدينة جورجيا لمدة 6 أيام من المتعة، تابعونا:

برنامج السياحة في جورجيا المسافرون العرب

اليوم الأول (تبليسي)

·        عند وصولك لمطار تبليسي فستجد مرشد من شركتنا سكاي لاين سيصلك إلى الفندق.

·        بعد ذلك أول مكان ستذهب إليه هو شارع شارديني الذي يحتوي على العديد من المحلات التي تبيع المنتجات الجورجية التقليدية من طعام جورجي لذيذ ومقاهي وغيرها.

·        ثم ستنطلق إلى متحف جورجيا الوطني الذي يقدم لك العديد من التحف والآثار الجورجية القديمة التي لها تاريخ عريق فهي تعتبر تجربة مميزة.

اليوم الثاني (تبليسي)

·        في بداية اليوم ستزور القلعة الدائرية التي تعد من أهم معالم مدينة تبليسي، فهي تتميز بأبراجها وحصونها المميزة بجانب الإطلالات الرائعة التي تطل عليها القلعة.

·        ثم ستذهب إلى حديقة ماونتاتسميندا لكي تصفي ذهنك وتنعم بفترة من الهدوء على تلة ماونتاتسميندا الرائعة، وإذا أردت تجربة مميزة ففي هذه الحديقة يمكنك الجزء الخاص بالألعاب الترفيهية.

اليوم الثالث (مستحيليثا)

·        أولا يمكنك الذهاب إلى جبل شختا لكي تتمتع بالمنظر الرائع من أعلى قمة الجبل، لترى الشلالات والزرع الأخضر والأشجار، فستشعر بأنك في مكان خيالي من شدة الجمال.

·        بعد ذلك اذهب كنيسة لاماري لأنك سترى الحضارة والعراقة الجورجية القديمة، فهي تتمتع بتصميمها ومعمارها المميز الذي لا مثيل له.

اليوم الرابع (مستحيليثا)

برنامج السياحة في جورجيا المسافرون العرب

·        في بداية اليوم ستذهب لمدينة جورجيتي التي تضم متحف جوغاشفيلي الذي يحتوي على العديد من الآثار والتحف الأثرية الجورجية العريقة.

  •      ·     كما تحتوي مدينة جورجيتي على قلعة جورجيتي المميزة التي تستحق الزيارة.

·        بعد ذلك يمكنك تسلق جبل قازبيغي لتتمتع بتجربة تسلق الجبل وعند وصولك للقمة ستنبهر بالإطلالة الرائعة التي ستراها.

اليوم الخامس (سيغناغي)

·        في يومك الأول في سيغناغي يمكنك زيارة كنيسة سانت نينو الشهيرة التي تعد من أهم المعالم السياحية في مدينة سيغناغي فهي تتميز بالإطلالات التي تطل عليها الكنيسة كما أن الكنيسة تصميمها المميز يجعلها وجهة مميزة للمسافرين.

·        ثم بعد ذلك ننصحك بالانطلاق إلى المدينة القديمة لكي تستكشف المدينة والأزقة الضيقة التي تحتوي على الكثير من البائعون للسلع الجورجية المميزة التي يجب شراء أيا منها كتذكار من سفرتك لجورجيا.

اليوم السادس (سيغناغي)

·        في يومك الأخير في جورجيا يجب عليك زيارة دير بودبي الذي يقبع على قمة تل مدينة سيغناغي، فدير بودبي يتميز بأهميته بالنسبة للشعب الجورجي فهو له تاريخ عريق ومهم في جورجيا، كما أن الإطلالة التي يطل عليها الدير رائعة ومميزة.

·        ثم ستذهب إلى متحف سيغناغي التاريخي الذي سيطلعك على تاريخ مدينة سيغناغي المليء بالتحف والآثار القديمة التي يجب الاطلاع عليها قبل مغادرتك.

·        وأخيرا ستنطلق إلى سور سيغناغي الذي يحيطه المناظر الطبيعية الخضراء من زرع وأشجار وسماء رائعة، فمن المميز إنهاء رحلتك بهذا المكان.

إلى هنا يكون ينتهي مقالنا عن برنامج السياحة في جورجيا المسافرون العرب، والذي ذكرنا فيه برنامج متكامل مكون من 6 أيام من أماكن سياحية ومناظر طبيعية وخلابة، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها، ونتمنى نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب