السياحة في روسيا للعوائل وجدول سياحي كامل

29 أبريل 2024

السياحة في روسيا للعوائل

 السياحة في روسيا للعوائل، روسيا تعتبر وجهة سياحية رائعة للعائلات التي تريد تجربة مغامرات ممتعة ومميزة، كما تقدم روسيا للعائلات أنشطة متنوعة من استكشاف للمدن الحديثة مثل موسكو وسانت بطرسبرغ إلى الطبيعة الخلابة في سوتشي ومنتزهاتها وغيرهم، بالإضافة إلى أنها توفر العديد من الفعاليات المناسبة لجميع أفراد العائلة، مما يجعل روسيا وجهة مثالية لعطلة عائلية لا تنسى. 

السياحة في روسيا للعوائل 

السياحة في روسيا للعوائل

في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل برنامج سياحي مكون من 7 أيام متكاملين تقدمه لكم شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة

اليوم الأول (يكاتيرنبورغ) 

·         عند وصولكم إلى المطار ستقابلون مرشد سياحي خاص من شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة سيصلكم إلى الفندق الذي حجزتم فيه. 

·         أول مكان ننصحكم بالذهاب إليه هو قلعة يكاتيرنبورغ فهي تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية في المدينة. 

·         بعدها اذهبوا إلى كنيسة على دماء المسكوفيين فهذه الكنيسة هي ذكرى القديسة لدماء المسكوفيين الذين قتلوا خلال فترة اضطهاد البلاد. 

اليوم الثاني (يكاتيرنبورغ) 

·         نرشح لكم الذهاب لقضاء وقت ممتع في متنزه الغابات الملكية فهو يوفر فرص رائعة للتجول والاستمتاع بالطبيعة الخلابة. 

·         ثم انطلقوا لمتحف الفنون الجميلة فيضم هذا المتحف مجموعة رائعة من اللوحات والتماثيل والتحف وغيرهم من الأعمال الفنية التي تم تشييدهم من العصور المختلفة. 

اليوم الثالث (موسكو) 

·         من أجمل الوجهات السياحية في موسكو هي كاتدرائية القديس بطرسبرغ فهي تعتبر واحدة من أبرز المعالم الدينية في المنطقة، وتتميز بأبراجها العالية وتصميمها المبهر. 

·         بعد ذلك نقترح عليكم بالذهاب إلى الكرملين فهو يعد مركز السياسة والثقافة في روسيا، ويحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل قصر الكرملين وكاتدرائية القديس بطرس. 

اليوم الرابع (موسكو) 

·         في بداية اليوم يمكنك الذهاب لزيارة ساحة الحمراء فهذه الساحة من أشهر الميادين في العالم، وتضم العديد من المعالم المهمة مثل متحف الدولة وبرج الساعة الكبرى وغيرهم من المعالم التي يمكنكم زيارتها. 

·         ثم يمكنكم قضاء جلسة استرخاء في حدائق جوركي فهي توفر فرص رائعة لتصفية الذهن والتجول بين المناظر الطبيعية الخلابة. 

اليوم الخامس (سوتشي) 

السياحة في روسيا للعوائل

·         اذهبوا لزيارة متحف الغرباء فيعرض مجموعة من الأعمال الفنية والمعروضات التاريخية التي تبرز تاريخ مدينة سوتشي. 

·         ثم نقترح عليكم الذهاب لشاطئ سبورتيفنايا للقيام بالعديد من الأنشطة المميزة مثل السباحة والغوص أو الاسترخاء على الرمال الذهبية أمام المياه الصافية. 

اليوم السادس (سوتشي) 

·         يمكنكم زيارة متحف فولكونكا الذي يعرض تاريخ الفولكونكا وهو نوع من الموسيقى التقليدية الشهيرة في روسيا، من خلال عروض موسيقية ومعارض فنية. 

·         بعدها تستطيعوا الذهاب لقرية الأولمبياد فهي تعتبر مكان رائع لتجربة المطاعم الشهيرة هناك واخش جولة في المحلات التجارية التي تبيع السلع الروسية التقليدية. 

اليوم السابع (كالينينغراد) 

·         في اخر يوم لكم في روسيا يمكنكم قضاء يوم مميز في جزيرة كانت حيث يمكنكم فهي وجهة رائعة للتجول والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والنزهات على الشواطئ. 

·         بعدها يمكنكم الذهاب إلى جسر الشمس فهو يعتبر واحد من أكبر وأجمل الجسور في أوروبا، ويوفر إطلالات رائعة على نهر بريغوليا الشهير. 

·         وأخيرًا يمكنكم زيارة واحدة من أهم الوجهات السياحية في روسيا وهي قلعة كالينينغراد فهي تضم متحف تاريخي يبرز تاريخ مدينة كالينينغراد. 

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن السياحة في روسيا للعوائل، والذي ذكرنا فيه أفضل برنامج سياحي مكون من 7 أيام متكاملين تقدمهم لكم شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة. 

 

تواصل معنا عبر الواتساب