عروض اذربيجان من الرياض

20 أبريل 2024

عروض اذربيجان من الرياض

عروض اذربيجان من الرياض، يبحث الكثيرون من أهل السعودية وخاصة الرياض عن دولة سياحية رائعة لقضاء الإجازة فيلجؤون لشركات السياحة لترشدهم للمكان الصحيح للتمتع بعطلتهم على أفضل وجه، لذلك فشركتنا شركة سكاي لاين للسياحة ستدلك عن أفضل الوجهات السياحية وكذلك ستقدم لك أفضل العروض والخصومات للتمتع وتوفير أموالك، فإذا أردتم معرفة التفاصيل تابعونا.

عروض اذربيجان من الرياض

عروض اذربيجان من الرياض

في السطور القادمة سنقترح على سكان الرياض عرض رائع ومتكامل للسفر في أذربيجان تابعونا:

عرض السفر لأذربيجان ل10 أيام

توفر لك شركة سكاي لاين للسياحة أروع برنامج سياحي متكامل على مدار عشر أيام كاملة حتى تتمتع برحلة لا تنسى من الذاكرة:

اليوم الأول (باكو)

عند وصولك للمطار ستقابل المرشد السياحي الخاص بشركتنا شركة سكاي لاين للسياحة وسيصلك للفندق الذي حجزت فيه.

اذهب أولا إلى قصر الشهداء لاستكشافه واستكشاف تصاميمه الهائلة فهو مكان مميز، بعدها انطلق على حديقة بوتانيكال المليئة بالورود والأشجار والمساحات الخضراء.

اليوم الثاني (باكو)

يجب عليك زيارة قصر شيرفانشاهلي الذي يعتبر من أهم المعالم السياحية الموجودة في العاصمة باكو، من ثم بعدها اذهب لأخذ جولة في الحي الحديث الذي يبيع كل المنتجات الأذربيجانية المحلية التي يجب عليك شراء أيًا منها كتذكار.

اليوم الثالث (لانكاران)

لكل محبي التاريخ اذهبوا إلى معبد سرفان وبعده معبد أتشيسكر فهما يتميزان بتصميمهم المميز وديكورهم المبهر، بعدها يمكنك الذهاب إلى حديقة جوهار شاه المليئة بالمناظر الطبيعية المريحة للعين.

اليوم الرابع (غابالا)

مركز الموسيقى الخشبية هو مكان مخصص لكل محبي الفن فهو مليء بالآلات الموسيقية الحديثة والقديمة، كما يمكنك الذهاب إلى للاطلاع على قرية نيجارالو التي ستشعرك وكأنها من فيلم سينمائي من شدة جمالها.

اليوم الخامس (شاكي)

عروض اذربيجان من الرياض

من اللازم أولا زيارة سوق شاكي التقليدي الشهير فهو أشهر سوق موجود في أذربيجان فهو مليء بالمحلات الأذربيجانية والمطاعم وغيرهم، بعد ذلك اذهب إلى زيارة قصر خان القديم الذي يعتبر من أعظم الوجهات السياحية.

اليوم السادس (شاهداغ)

من الأفضل الوجهات التي ننصحك بالتوجه إليها هي بحيرة غويشا التي تتميز بصفاء مياهها وجمال المنظر من حولها، بعدها يمكنك الانطلاق على قرية كينالي التي تحيطها المساحات الخضراء والأشجار وغيرهم من المناظر الخلابة المميزة.

اليوم السابع (قوبوستان)

 من أشهر الوجهات السياحية في هذه المدينة الرائعة هي محمية قوبوستان الوطنية التي تحتوي على تكوينات صخرية مميزة ومختلفة مما يعطيها مظهر جمالي خلاب.

ثم يمكنك التوجه نحو قرية أفورو التي تعد واحدة من أجمل الوجهات التي يقصدها السياح.

اليوم الثامن (شماخي)

يمكنك أخذ جولة حول نهر كوبوستان والتقاط الصور حوله بين المناظر الخلابة، كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المميزة مثل التجديف بمركب صغير أو صيد الأسماك وغيرهم.

اليوم التاسع (لاهيج)

لمحبي التاريخ والفن القديم إذا عليك الذهاب إلى قلعة لاهيج فهي تعتبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية في لاهيج فهي تتميز بديكورها الرائع ونقشاتها المبهرة، من ثم انطلق على متنزه لاهيج الوطني التي تضم الكثير من المساحات الخضراء والأشجار والمناظر الخلابة.

اليوم العاشر (قوبا)

في أخر يوم لك في أذربيجان ننصحك بالذهاب إلى قصر شاه عباس فهو من أهم معالم قوبا الذي يعود بنائها إلى القرن ال17، ثم ننصحك بالذهاب إلى بازار قوبا الذي يضم الكثير من محلات بيع المنتجات السلع الأذربيجانية المحلية والتي يجب عليك شراء أيا منها كتذكار من سفرتك لأذربيجان.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض اذربيجان من الرياض، والذي ذكرنا فيه عرض ال10 أيام المميز جدا والمتكامل التي تقدمه لك شركتنا شركة سكاي لابن للسياحة، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب