عروض رحلات سياحية الى اذربيجان

18 أبريل 2024

عروض رحلات سياحية الى اذربيجان

عروض رحلات سياحية الى اذربيجان، شركتنا شركة سكاي لاين لا تتوقف عن تقديم العروض الرائعة والمميزة، وفي مقالنا لليوم سنعرض لكم أفضل عروض الرحلات السياحية لأذربيجان والتي نضمن لك أنك لن تنساها، فتعتبر اذربيجان من أكثر الدول تنوعًا في المزارات السياحية لتناسب جميع أذواق السائحين، فإذا أردت معرفة التفاصيل تابعونا.

عروض رحلات سياحية الى اذربيجان

عروض رحلات سياحية الى اذربيجان

في السطور القادمة سنعرض لك أكثر من جولة سياحية تقدمها لك شركتنا شركة سكاي لاين لتختار الأفضل بينهم:

 عرض ال 7 أيام في أذربيجان

·     اليوم الأول (باكو): عند وصولك إلى مطار أذربيجان ستقابل مرشد سيا خاص من شركتنا سكاي لاين ليصلك إلى الفندق الذي حجزت فيه مسبقا.

o    أول مكان ننصحك بالذهاب إليه هو ساحة الساعة التي تعتبر من قلب باكو العاصمة النابض، بعدها انطلق على قلعة باكو التي تعبر عن عراقة المدينة وتاريخها.

·     اليوم الثاني (باكو): اذهب أولا إلى حديقة غوبوستان لكي تسترخي وتصفية ذهنك في جو رائع من الورود والأشجار والمساحات الخضراء الخلابة، بعدها خذ جولة مشي في شوارع المدينة للتعرف عليها وقم بشراء أي من السلع الأذربيجانية كتذكار من سفرتك.

·     اليوم الثالث (غابالا): في بداية اليوم يمكنك تسلق جبال القوقاز والاستمتاع بالمنظر الطبيعي الخلاب الذي لن تنساه يوما، بعدها يمكنك تجربة أنشطة مختلفة مثل ركوب الخيل أو جولة مشي في المناطق الجبلية.

·     اليوم الرابع (غوبا): إذا كنت من المهتمين بمجال النفط والبترول فيجب عليك زيارة متحف النفط والذي سيعرفك على تاريخ النفط القديم، وبعدها انطلق على مدينة غوبا لاستكشاف أحواض النفط الذي تم حفرها يدويا.

·     اليوم الخامس (لانكاران): يمكنك الذهاب لبحيرة مينجاشيفير التي تشتهر بصفاء مياهها والأشجار التي تحيطها مما يجعلها وجهة مميزة، بعدها اذهب لمتحف الطبيعة لانكاران الذي يبرز التنوع البيولوجي الرائع الموجود في دولة أذربيجان.

·     اليوم السادس (شاهداغ): ستعيش تجربة فريدة من نوعها عند وصولك لمنتجع شاهداغ فهناك يمكنك تجربة أنشطة مختلفة مثل ركوب الدراجات الجبلية وتجربة التزلج وغيرهم من الأنشطة المميزة.

·     اليوم السابع (شاماخي): اولا انطلق على زيارة محمية شاماخي الطبيعية المليئة بالزهور والورود المميزة وغيرها من النباتات النادرة التي ستنبهر من رؤيتها.

عرض ال 3 أيام في أذربيجان

·     اليوم الأول (باكو): أول مكان ستذهب إليه هو متحف هايدر علييف الذي يضم العديد من التحف والآثار القديمة المميزة، بعدها انطلق على حديقة ديندي بارك التي تضم العديد من المحلات للتسوق كما أن بها ملاهي ترفيهية فهي تناسب الصغار والعائلة كلها.

·     اليوم الثاني (قرمينشاه): هناك يمكنك زيارة قلعة ومتحف قرمينشاه الذي يبرز التاريخ القديم والعريق للمدينة، ثم يمكنك الذهاب لتجربة الأطعمة الأذربيجانية المحلية اللذيذة.

·     اليوم الثالث (قابالا): يمكنك زيارة معبد أتشميد الذي يتميز بتصميمه المتقن وديكوره الفريد من نوعه، ثم اذهب لاستكشاف المدينة فهي حقا تستحق التجربة.

أفضل الأنشطة التي يمكنك تجربتها في أذربيجان

عروض رحلات سياحية الى اذربيجان

·     يمكنك تجربة تسلق جبال القوقاز والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي ستكتشفها عند وصولك للقمة.

·     إذا كنت من محبي التاريخ والفن فيجب عليك دخول القلاع والقصور التاريخية القديمة المميزة في أذربيجان.

·     وأخيرا يمكنك الذهاب للشواطئ المبهرة الموجودة هناك فماء البحر هناك مميز وصافي جدا.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض رحلات سياحية الى اذربيجان والذي ذكرنا فيه أفضل الرحلات السياحية المميزة مع العروض الرائعة التي تقدمها لك شركتنا، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة على كل محبي السفر.

تواصل معنا عبر الواتساب