عروض شركات السياحة جورجيا

29 مارس 2024

عروض شركات السياحة جورجيا

عروض شركات السياحة جورجيا، إذا أردت الحصول على تجربة كاملة متكاملة لسفرتك في جورجيا ومع أسعار مناسبة جدا فيجب عليك التواصل معنا وحجز رحلتك لجورجيا، فنحن سنقدم لكم عدة عروض لتعثر على العرض المناسب لك، وفي مقالنا لليوم لنقدم لكم العديد من العروض المميزة، إذا أردت معرفة التفاصيل تابعونا.

عروض شركات السياحة جورجيا

شركتنا شركة سكاي لاين تعرض لمن عروض رائعة من حيث الأشعار والبرنامج السياحي وأيضا حجز تذاكر الطيران والفندق، فإذا أردت الحصول على عروضنا الممتازة فتابعنا:

عروض شركات السياحة جورجيا

عرض الأسبوع الكامل في جورجيا

·     اليوم الأول (تبليسي): عند وصولك لمطار تبليسي سيأخذك مرشد من شركتنا سكاي لاين ويصلك إلى الفندق الذي حجزته مسبقا.

·     أولا يجب عليك زيارة ساحة الحرية والتي تعتبر قلب المدينة، بعد ذلك انطلق على القلعة القديمة التي تعتبر وجهة مميزة للسائحين، ثم اذهب إلى جسر السلطاني.

·     اليوم الثاني (تبليسي): في بداية اليوم انطلق على كنيسة ميتيخي الأثرية، بعد ذلك اذهب لزيارة متحف الفن الوطني إذا كنت من محبي التحف والأثار القديمة.

·     ثم يمكنك أخذ جولة في شارع شريبو المليء بالمحلات التي تبيع المنتجات الجورجية التقليدية ، كما يمكنك تجربة المأكولات الجورجية اللذيذة.

·     اليوم الثالث (كازبيغي): يجب عليك خوض التجربة المميزة وهي تسلق جبل كازبيغي والاستمتاع بالمنظر من الأعلى، من ثم يمكنك الذهاب إلى حديقة قازبيغي الوطنية المليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة.

·     ثم يمكنك أخذ جولة في المساحات الخضراء المبهرة والتقاط الصور التذكارية هناك فالمكان هناك يحتوي على الكثير من أنواع الزهور والورود.

·     اليوم الرابع (مستغفري): في مدينة مستغفري يمكنك زيارة كنيسة سفاروفيلو العريقة بعدها ننصحك بالذهاب إلى القلعة القديمة.

·     اليوم الخامس (باتومي): في بداية يومك إذهب إلى متنزه باتومي بوليفارد المليء بالمناظر الطبيعية الخلابة ثم انطلق على حديقة جورجيا البوتانيكية فهي وجهة رائعة للاستجمام والاسترخاء.

·     اليوم السادس (البحر الأسود): منطقة البحر الأسود مليئة بالشواطئ المميزة التي تستحق الزيارة خاصه إذا كنت في جورجيا في فصل الصيف.

·     اليوم السابع (تبليسي): في يومك الأخير في جورجيا يكفي انك تتسوق في شوارع جورجيا الضيقة المكدسة بمحلات السلع الجورجية المميزة التي يجب عليك شراء أيا منها كتذكار.

أفضل 5 مدن للسياحة في جورجيا 

عروض شركات السياحة جورجيا

·     تبليسي: تعتبر تبليسي العاصمة واحدة من أهم المدن التي يجب عليك زيارتها عند ذهابك لجورجيا، فهي مليئة بالوجهات السياحية المميزة والمعالم التاريخية.

·     مستغفري: مستغفري من أجمل مدن جورجيا فهي تحتوي على أكثر من مكان يمكنك زيارته هناك.

·     باتومي: يجب عليك زيارة باتومي إذا كنت في جورجيا صيفا، فهي تطل على البحر الأسود، مما يجعلها مليئة بالشواطئ المميزة والرمال الصفراء الرائعة.

·     مارتفيلي: إذا كنت من محبين المغامرات وخاصة تسلق الجبال فمدينة مارتفيلي هي الأفضل لك، فهناك يمكنك ممارسة رياضة تسلق الجبال والاستمتاع بالمناظر الخلابة من أعلى الجبل.

·     كوتايسي: المدينة الأكبر في جورجيا من بعد تبليسي العاصمة، تحتوي كوتايسي على العديد من الأنشطة المميزة التي يمكنك تجربتها هناك، هذا بجانب المعالم السياحية الشهيرة هناك.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض شركات السياحة جورجيا، والذي ذكرنا فيه أفضل عرض تقدمه لكم شركتنا شركة سكاي لاين وهو عرض ال7 أيام في جورجيا والذي ذكرنا فيه أفضل الأماكن التي ستذهب إليها عند الحجز معنا وغيرها من الأنشطة المميزة التي يجب عليك تجربتها، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

 

تواصل معنا عبر الواتساب