عروض السفر الى جورجيا من الامارات

14 فبراير 2024

عروض السفر الى جورجيا من الامارات

عروض السفر الى جورجيا من الامارات هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث تعتبر جورجيا واحدة من أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من العرب، خاصة القادمين من الإمارات العربية، لذلك دائما ما تجدهم يبحثوا عن أفضل العروض للسفر إلى جورجيا من الإمارات، ومن أبرز الشركات السياحية التي يمكنك التعامل معها بقبل مطمئن شركة سكاي لاين، وذلك لأنها تتمتع بسمعة طيبة بين باقي شركات السياحة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن عروض السفر الى جورجيا بالتفصيل، فلنتابع سويا.

عروض السفر الى جورجيا من الامارات

عروض السفر الى جورجيا من الامارات

يوجد الكثير من العروض التي تتوفر للسفر من الإمارات إلى جورجيا، والتي توفرها العديد من الشركات، وعلى رأسهم شركة سكاي لاين، وفيما يلي سنذكرها: -

  • برنامج 7 أيام و6 ليالي السياحي

هذا البرنامج يشمل الاستقبال في المطار من خلال ارسال مندوب من الشركة لاستقبالك، وكذلك توديعك بعد انتهاء رحلتك، كما أن البرنامج يشمل حجز الفندق لمدة 6 ليالي والتي تتنوع ما بين العديد من الفنادق التي توجد في مدن جورجيا المختلفة، حيث البرنامج يشمل 2 ليلة في أحد فنادق مدينة تبليسي، و3 ليالي في مدينة باتومي وليلة واحدة في تبليسي.

ومن بين البرنامج توفير وجبة افطار في بوفيه مفتوح في أحد الفنادق، الجدول ممتلئ بالجدول السياحية يوميا وعلى مدار الـ 24 ساعة، هذا بالإضافة إلى أن كافة الانتقالات تكون مجانية وشاملة برنامج الرحلة، والانتقالات تكون في سيارة خاصة، وذلك لكي تتمتع أنت وكافة أفراد أسرتك بالخصوصية التامة.

كما يتوفر في البرنامج أيضا شريحة إنترنت مفتوحة لكل فرد، وتامين السفر الدولي، بالإضافة إلى توفير تذاكر الدخول للأماكن السياحية في تبليسي والحديقة الخاصة بها، ولكن ما يجب أخذه في الاعتبار أن أسعار تذاكر الطيران خارج البرنامج، كذلك البرنامج لا يشمل وجبات الغذاء والعشاء ولكن الشركة مجبرة على توصيلكم لأحد المطاعم في جورجيا.

ما هي مميزات السياحة في جورجيا

عروض السفر الى جورجيا من الامارات

يوجد الكثير من المميزات للسياحة في جورجيا، وفيما يلي سنذكرها: -

تعتبر جورجيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، حيث تحتوي على العديد من المناطق السياحية العديدة والتي تمنحك رحلة هادئة.

تعتبر جورجيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للعرسان لقضاء شهر العسل، فني تحتوي على الكثير من الأماكن الجذابة والتي يوجد بها نباتات وزهور يندر وجودها على مستوى العالم.

من أهم مميزات السفر إلى جورجيا بالنسبة للمسافرين العرب من السعودية أنها لا تشترط الجواز السعودي.

تتميز جورجيا بمناخها المعتدل في مختلف العديد من الدول.

يوجد العديد من المعالم السياحية والتاريخية التي توجد في جورجيا، والتي تمنح الزائر رحلة حول قرون طويلة وسابقة في الزمن.

يتميز الشعب الجورجي بأنه واحد من أفضل الشعوب الاجتماعية التي تقبل السياح في مختلف الجنسيات.

ما هي أجمل الأماكن السياحية التي توجد في جورجيا؟

يوجد العديد من الأماكن السياحية التي توجد في جورجيا والتي يجب ألا تفوتك زيارتها، ومن أبرزها: -

كنائس ساميبا والدار والتي توجد في تبليسي.

ساحة الحرية الكلاسيكية.

المتحف الوطني الجورجي.

مسرح أوبرا المغاربي المستعار.

الحديقة النباتية في باتومي

حديقة 6 مايو.

قصر رومانوف.

منتزه المياه المعدنية في مدينة بورجومي.

تلفريك باتومي في مدينة باتومي.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا لختام مقالنا حول عروض السفر الى جورجيا من الامارات، وذلك من خلال ذكر أجمل الأماكن السياحية في جورجيا، وأهم العروض السياحية للسفر من جورجيا إلى الإمارات.

تواصل معنا عبر الواتساب