تمتع بعروض السفر إلى جورجيا الأقل تكلفة

28 يوليو 2024

عروض السفر إلى جورجيا

 عروض السفر إلى جورجيا، هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث يوجد العديد من الناس الذين يحبون السفر إلى جورجيا، ويحاولون البحث عن أفضل شركات السياحة التي تقدم أفضل العروض والبرامج السياحية في جورجيا، وتعتبر شركة سكاي لاين للسياحة واحدة من اهم وأبرز الشركات التي يمكنك التعامل معها بكل ثقة واطمئنان، ويرجع السبب في ذلك في أنها تتمتع بسمعة طيبة من بين كافة الشركات في هذا المجال، ذا بالإضافة إلى أنها تحرص على رضا عملائها، وتلبية جميع متطلباتهم، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن عروض السفر إلى جورجيا، فلنتابع سويا.

عروض السفر إلى جورجيا

عروض السفر إلى جورجيا

تتنافس العديد من الشركات في مجال السياحة في توفير عروض السفر للسياحة في جورجيا، ولكن من أبرز الشركات التي يمكنك التعامل معها هي شركة سكاي لاين للسياحة فهي تتمتع بشعبية كبيرة، وتحظى بأعلى تقييم على موقعها الإلكتروني من العملاء، وكل من تعامل يشكر في حسن خدماتها، وفيما يلي سنذكر أبرز ما يشمل عرض السفر إلى جورجيا:-

·         الحجوزات الفندقية والتي تكون شاملة وجبة الإفطار فقط.

·         كل شخص يتوفر له غرفة فندقية مع إطلاله مميزة.

·         توفر العديد من شرائح الإتصال والتي تكون مزودة بالإنترنت، والذي يكون مفتوح طوال فترة الرحلة.

·         توفر لكل سائح سيارة خاصة مع سائق خاص به يقوم بالذهاب به إلى أي مكان يرغبه.

·         العرض يشمل أيضا استقبالك في أمطار وتوديعك أيضا، والاستقبال والتوديع يكون على الطريقة الخاصة للشركة.

·         التنقل بين المدن بسيارة خاصة وبكامل حريتم ودون وجود أي قيود.

·         جولات سياحية يومية من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا.

·         خدمة عملاء في جورجيا تتوفر على مدار الـ 24 ساعة.

·         العرض يشمل أيضا الضرائب والوقود ورسوم الطرق والمواقف.

·         الأطفال تحت سن الـ 5 أعوام يكونوا مجاني بحد أقصى طفلين.

·         تشمل تفاصيل البرنامج بانه سوف تتم الإقامة لمدة يومين فقط في تبليسي، وثلاثة ليالي في باتومي، وأخر ليلة في تبليسي.

أهم الأماكن السياحية في جورجيا

عروض السفر إلى جورجيا

يوجد العديد من الأماكن السياحية التي يجب ألا تفوتك زيارتها في جورجيا، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

ممشى باتومي

وهو من أقدم المعالم السياحية التي توجد في جورجيا حيث يرجع تاريخه إلى ثمانيات القرن التاسع عشر، ويمكنك وانت في ممشى باتومي الاستمتاع بمشاهدة ساحل البحر، والاستمتاع بجولة ليلية بالدراجة أو على قدميك وسط اهم المعالم السياحية التي توجد في المدينة والتي تتنوع ما بين الكلاسيكية والحداثة والتي من أبرزها النصب المعدني للعاشقين الأسطوريين.

كهف بروميثوس

من أفضل المناطق السياحية التي توجد في جورجيا هذا الكهف، وهذا الكهف مهم جدا لكل من يعشق المغامرات وأجواء الإثارةـ يمتد الكهف إلى ما يعادل من كيلو متر ونصف تقريبًا، ويتميز برؤية تكويناته الصخرية التي تتمثل في عشرات الصواعد والهوابط العتيقة.

قصر رومانوف

من المعالم الأثرية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها عند السفر إلى جورجيا وذلك بسبب المعروضات والمقتنيات الملكية الثمينة والنادرة التي يتم تجميعها داخل القصر على يد ساكنيه.

منتزه المياه المعدنية

وهو واحد من أفضل المعالم السياحية في جورجيا والذي يقبل على زيارته العديد من السياح من كل مكان في العالم، وذلك من اجل الاستجمام، واستعادة النشاط، والعلاج بهذه المياه، حيث يتوفر في هذا المنتزه ما يعادل من 40 ينبوع دافئ تتدفق منه المياه العذبة التي تكون غنية بالعديد من الفوائد الغذائية والعلاجية في مشهد رائع خاطف للأنظار، ويمكنك الحصول منها على ما تشاء.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول عروض السفر إلى جورجيا، وذلك من خلال ذكر أهم العروض التي تقدمها أفضل الشركات والتي من أبرزها شركة سكاي لاين للسياحة، بالإضافة إلى ذكر أهم المعالم السياحية في جورجيا.

تواصل معنا عبر الواتساب