برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا

07 فبراير 2024

برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا

جورجيا من أكثر الأماكن السياحية الجميلة التي توجد بها الكثير من الأماكن السياحية المميزة، حيث يمكنك التمتع ببرنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا والاستمتاع بمجموعة من الأجواء الجميلة التي تسعد بها مع زيارة جورجيا، فهي تضم الكثير من الأماكن الجميلة والمناظر الخلابة التي تمكنك من اتخاذ مجموعة من الصور وجمع الذكريات الجميلة، ولذلك سنوضح في السطور التالية كل ما يخص الرحلة السياحية لجورجيا.

تفاصيل برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا

برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا

يضم البرنامج رحلة شاملة لزيارة جورجيا والتمتع بإقامة كاملة لمدة 10 ليالي موزعة لزيارة الأماكن السياحية، بحيث يتم في البداية الاستقبال مع التوصيل للفندق بعدما يتم الوصول للمطار.

وخلال الرحلة تتم زيارة المعالم السياحية الموجودة في جورجيا والتمتع برؤية المناظر الخلابة والجميلة، وأخذ الصور التذكارية الجميلة، والاستمتاع برحلة مميزة من رؤية الشلالات وشوارع المدينة والآثار الجميلة الخلابة التي يتم الاستمتاع بها.

يضم البرنامج زيارة مدن جورجيا، ورؤية المعالم السياحية، مع توفير سيارة خاصة للنقل والتمتع بمشاهدة المعالم السياحية الجميلة والمميزة، كما يتم زيارة أسواق وشوارع المدن.

ومن الصباح يبدأ البرنامج من خلال سيارة خاصة تنقل السياح للأماكن، وتجوب بهم كل مدينة في يوم محدد لرؤيته بشكل كامل مع معلمها السياحية.

زيارة معالم تبليس السياحية

يضم برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا أول 3 ليالي هو زيارة معالم مدينة تبليسي الأثرية، وقلعة ناريكالا ومشاهدة نصب ماما جورجيا، مع رؤية شلالات المياه الجميلة.

كما يتم زيارة المسجد الاثري، يتبعها رحلة خاصة لمدينة متسخيتا، مع رؤية الكنيسة القديمة هناك وهي أقدم كنيسة، مع رؤية شارع العرب، كما يتم زيارة مدينة كازبجي وجودوري ويبلغ ارتفاعها 2196 عن البحر، مع رؤية جبال القوقاز وقلعة انانوري الاثرية.

رؤية آثار مدينة بورجومي

برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا

التمتع بمشاهدة عيون المياه الطبيعية مع زيارة مدينة كوتايسي وذلك في اليوم الرابع للرحلة، وفي اليوم الخامس التمتع بزيارة مدينة باتومي ومشاهدة شاطئ ساربي والتمتع بمشاهدة شلال ماخونتستي.

في اليوم السادس يكون ركوب التلفريك مع رحلة بحرية ومشاهدة عروض الدولفين المميزة، مع جولة سياحية في المدينة ورؤية شوارع المدينة الخلابة والتمتع بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية

ثم في اليوم السابع تكون جولة كاملة لزيارة شلال مارتفيلي والتمتع برؤية كهف استابليا ونهر ريوني، ثم التوصيل لفندق كوتايسي مع الإقامة فيه لليوم التالي.

وفي اليوم التاسع يمكنك زيارة مدينة تبليسي ومشاهدة الأسواق مع التمتع مشاهدة بحيرة السلاحف، مع توفير رؤية المعالم والأماكن الموجودة في تلك المناطق.

الإقامة في جورجيا

نوفر في شركة سكاي لاين برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا مع التمتع بالإقامة في فنادق 5 نجوم مميزة وعالية الجودة، وتوفير كامل الخدمات أثناء الإقامة.

مع رحلة تشمل مشاهدة كل المعالم السياحية في جورجيا والاستمتاع بقضاء عطلة مميزة من بداية اليوم لنهايته للتمتع ببرنامج الرحلة كامل، وأخذ الصور للذكريات والمعالم السياحية الجميلة.

بحيث يمكن الاستمتاع برؤية المعالم السياحية الجميلة والخلابة التي تقع في مدن جورجيا، مع قضاء وقت ممتع والتقاط عدد من الصور التذكارية الجميلة.

في الختام فقد وضحنا في السطور السابقة كل ما يخص برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجي مع بيان أهمية قضاء عطلة سياحية مميزة والاستمتاع بالمعالم السياحية المميزة، كما أننا نوفر الإقامة الكاملة مع خدمة التوصيل من خلال سيارة خاصة تابعة للشركة يمكن الانتقال بها والتمتع بالرحلة السياحية المميزة.

 

تواصل معنا عبر الواتساب