السياحة في روسيا البيضاء المسافرون العرب وجدول سياحي كامل

28 أبريل 2024

السياحة في روسيا البيضاء المسافرون العرب

 السياحة في روسيا البيضاء المسافرون العرب، تعتبر روسيا البيضاء واحدة من أحدث الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين العرب وخاصة العائلات، حيث تجمع بين جمال الطبيعة الخلابة وتراثها الثقافي القديم، كما تتميز بمدنها الرائعة التي تعبر عن تطورها المبهر، مما يجعلها تجربة سياحية لا تنسى لكل أفراد الأسرة. 

السياحة في روسيا البيضاء المسافرون العرب 

السياحة في روسيا البيضاء المسافرون العرب

في السطور القادمة سنعرض لك أفضل برنامج سياحي مكون من 7 أيام لروسيا البيضاء التي تقدمه لكم شركتنا شركة سكاي لاين للسياحة والذي سينال إعجاب العائلة: 

اليوم الأول (مينسك) 

·         عند وصولكم إلى مطار العاصمة مينسك ستقابلون المرشد السياحي الخاص بشركتنا شركة سكاي لاين للسياحة وسيصلكم إلى الفندق الذي حجزتم فيه. 

·         أول مكان ننصحكم بالذهاب إليه هو القلعة القديمة فهي تضم مجموعة من المتاحف والمطاعم والمقاهي التي ستنال إعجابكم. 

·         بعدها اذهبوا لزيارة كنيسة القديس سيميون وهيلينا فتعتبر هذه الكنيسة واحدة من أهم المعالم السياحية الدينية في المدينة، وتشتهر بمعمارها المميز. 

اليوم الثاني (مينسك) 

·         في بداية اليوم يمكنكم الذهاب لجزيرة ترينيتسكايا حيث توفر هذه الجزيرة التي تقع في وسط المدينة جو هادئ ومناظر طبيعية خلابة، كما تحتوي على مباني تاريخية. 

·         ثم اذهبوا إلى متحف الفن الوطني الذي يضم مجموعة رائعة من الأعمال الفنية البيلاروسية والعالمية من تحف وآثار ولوحات. 

اليوم الثالث (بيريستشاني) 

·         نقترح عليكم الذهاب لقلعة مير التي تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية في روسيا البيضاء، فهي تمتاز بمعمارها الرائع وتاريخها الغني. 

·         بعد ذلك اذهبوا لزيارة كنيسة ودير فرانسيسكان الأبيض، فهذه الكنيسة والدير إحدى المعالم الدينية المهمة في بيريستشاني، وتشتهر بديكورها الجميل وتاريخها العريق. 

اليوم الرابع (بيريستشاني) 

·         من الوجهات السياحية المميزة التي يجب زيارتها هي متحف القلعة الوطنية يقع في قلعة مير ويعرض مجموعة مختلفة من القطع الأثرية والفنية التي تبرز تاريخ المنطقة. 

·         بعدها انطلقوا إلى قلعة نيسفيج التي تشتهر بتصميمها الفريد من نوعه وتاريخه القديم. 

اليوم الخامس (غرويفو) 

السياحة في روسيا البيضاء المسافرون العرب

·         أولا ننصحكم بالذهاب إلى بحيرة ناراتش التي تعتبر أكبر بحيرة في روسيا البيضاء، فهناك يمكنكم الاستمتاع بالأنشطة المائية مثل السباحة وركوب الزوارق وصيد الأسماك. 

·         بعدها اذهبوا لزيارة محمية بريستلافل الطبيعية التي تعد واحدة من أجمل المحميات الطبيعية في روسيا، تحتوي المحمية على بحيرات وغابات ومسارات مشي للاستمتاع بالطبيعة الخلابة. 

اليوم السادس (غرويفو) 

·         يمكنكم الذهاب إلى كنيسة سفياتايا دومًا التي تعد أنها أقدم المعالم في غرويفو، وتشتهر بتصميمها المعماري الجميل وتاريخها العريق والمميز. 

·         ثم بعد ذلك يمكنكم الانطلاق على متحف غرويفو للتراث التقليدي فيعرض هذا المتحف العديد من القطع التراثية والحرف اليدوية التقليدية التي تعكس ثقافة وتاريخ المنطقة. 

·         كما يمكنكم الذهاب إلى غابات غرويفو فتوفر الغابات المحيطة بمنطقة غرويفو فرصة للمشي وركوب الدراجات الجبلية ومشاهدة الحياة البرية المحلية. 

اليوم السابع (فلاديمير) 

·         في اخر يوم لكم في روسيا البيضاء ننصحكم بزيارة نصب القديس ألكسندر نيفسكي فيعتبر هذا النصب التذكاري المقام في ميدان الشهداء تحفة فنية تخليد لذكرى القديس ألكسندر نيفسكي. 

·         بعدها اذهبوا لزيارة كاتدرائية القديسة سوفيا التي تعتبر واحدة من أقدم الكنائس في روسيا وتعتبر أحد أهم معالم المدينة، وتشتهر بأبراجها العالية وديكورها الفني الجميل. 

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن السياحة في روسيا البيضاء المسافرون العرب، والذي ذكرنا فيه أفضل برنامج سياحي مكون من 7 أيام متكاملين ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة بين كل محبي السفر. 

تواصل معنا عبر الواتساب