أفضل عروض جورجيا 2024

29 مارس 2024

أفضل عروض جورجيا 2024

أفضل عروض جورجيا 2024، تعتبر جورجيا واحدة من أفضل الدول التي يمكن لكل محبين الثقافات القديمة والمناظر الخلابة وأيضا الوجهات السياحية المميزة، إذا فشركتنا شركة سكاي لاين تقدم لكم العديد من العروض الرائعة لسنة 2024، إذا أردت معرفة تفاصيل عروضنا العديدة التي سنذكرها لكم في هذا المقال تابعونا.

أفضل عروض جورجيا 2024

لا تفوت العروض الرائعة التي تقدمها لك شركتنا شركة سكاي لاين فعروضنا لا تنتهي، ففي السطور القادمة سنذكر لكم أكثر من عرض لتنتقي الأنسب لك:

أفضل عروض جورجيا 2024

عرض ال 6 أيام في جورجيا

·     اليوم الأول (تبليسي): زيارة جسر السلطان الأبيض واستكشاف قلعة ناريكالا ذو الإطلالة المميزة.

·     اليوم الثاني (تبليسي): التسوق في أسواق تبليسي التي تبيع المنتجات الجورجية التي يجب عليك شراء أيا منها قبل سفرك، ثم ننصحك بزيارة متحف الزجاج والمجوهرات الذي يحتوي على العديد من التحف والأثار الرائعة.

·     اليوم الثالث (جبال القوقاز): أولا تسلق أعلى قمة في جورجيا وهي جبل كازبيغي ثم المشي والتجول في المساحات الخضراء والمناظر الخلابة وشلالات المياه.

·     اليوم الرابع (متسخيتا): هناك ستزور معبد جافاري العريق بعدها يمكنك المشي في شوارع المدينة وشراء المنتجات الجورجية التقليدية.

·     اليوم الخامس (سفانتسكافيلي): يجب عليك زيارة قلعة سفانتسكافيلي لأنها وجهة مميزة من ناحية المعمار والتاريخ، من ثم انطلق على شوارع المدينة لتناول الطعام الجورجي اللذيذ.

·     اليوم السادس (قازباخ): في بداية اليوم الاستمتاع بالإطلالات المميزة على جبال القوقاز والمساحات الخضراء الخلابة، بعد ذلك انطلق على معبد جافاري للاطلاع على التاريخ الجورجي الذي يبرزه المعبد.

عرض ال 7 أيام في جورجيا

·     اليوم الأول (تبليسي): عند وصولك لتبليسي يجب عليك زيارة كاتدرائية سيومي التي تعتبر من أهم معالم تبليسي، ثم إذا كنت تريد الاسترخاء وتصفية الذهن فاذهب إلى تجربة العلاج الحراري في حمامات الكبريت في حي أبانوتوباني.

·     اليوم الثاني (قها): في البداية اذهب لزيارة بحيرة ريكوتا والتقاط الصور هناك، ثم اذهب لرحلة مشي حول البحيرة والمساحات الخضراء والاستمتاع بمنظر الشلالات الخلاب.

·     اليوم الثالث (كازبيغي): إذا كنت في دولة جورجيا في فصل الشتاء فيجب تجربة التزلج على الجليد والاستمتاع بشكل الجبال المغطاة بالثلج.

·     اليوم الرابع (قازباخ): انطلق على مدينة جوري واستكشف المعالم السياحية هناك مثل المتاحف الأثرية والقلاع.

·     اليوم الخامس (كازبيغي): في بداية اليوم اذهب للاستمتاع بالمناظر الخلابة في حديقة كازبيغي الوطنية فهي مليئة بالورود والمساحات الخضراء وغيرها، بعد ذلك يمكنك أخذ جولة حول البحيرات والشلالات هناك.

·     اليوم السادس (مستغفري): أولا ننصحك بزيارة كنيسة سفاروفيلو التي تعتبر من أهم معالم المدينة، ثم انطلق لأخذ جولة في شوارع المدينة لتجربة الأطعمة الجورجية اللذيذة.

·     اليوم السابع (تبليسي): وأخيرا يجب عليك زيارة جسر السلطاني الشهير وأيضا القلعة القديمة، وفي المساء يمكنك المشي في شوارع المدينة وشراء التذكار قبل مغادرة البلد.

أفضل الأوقات لزيارة دولة جورجيا مع عروضنا المميزة

أفضل عروض جورجيا 2024

·     إذا أردت الذهاب في الصيف فشهري أغسطس ويونيو فالجو في ذلك الوقت يكون مناسب لزيارة شواطئ جورجيا المميزة كما يمكنك التسوق بمنتهى الأريحية.

·     أما في الشتاء فأفضل شهرين هما فبراير وديسمبر، فهذين الشهرين هما الوقت الأنسب للذهاب لجورجيا لأن في ذلك الوقت يمكنك تجربة عدة أنشطة مثل التزلج على الجليد وزيارة الجبال المغطاة بالثلج.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن أفضل عروض جورجيا 2024، والذي ذكرنا فيه أكثر من عرض لتختار الأنسب لك من حيث الأسعار وعدد الأيام، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب