أفضل عروض السفر لتبليسي

31 مارس 2024

أفضل عروض السفر لتبليسي

تعد تبليسي، عاصمة جورجيا، وجهة سياحية رائعة غنية بالتاريخ والثقافة والجمال الطبيعي، كما إنها تمتاز بأنها من أكثر مدن جورجيا أمناً، نظراً لانعدام السرقات فيها، وكذلك الجرائم، ويمكنك اكتشاف عاصمة جورجيا الساحرة (تبليسي) مع أفضل عروض السفر لتبليسي من شركة سكاي لاين للسياحة، حيث تقدم شركتنا عروض سفر استثنائية إلى تبليسي سوف تبهرك، حيث نقدم لك برنامج شامل لأهم المناطق السياحية داخل تبليسي بأسعار تنافسية. 

أفضل عروض السفر لتبليسي

تقدم شركة سكاي لاين برنامج رحلة 4 أيام و3 ليالي بأسعار تنافسية، وينقسم برنامج الرحلة إلى ما يلي:

أفضل عروض السفر لتبليسي

اليوم الأول: 

يبدأ برنامج اليوم الأول باستقبال المرشد السياحي للسائح من مطار تبليسي ثم يتم اصطحابه إلى الفندق الذي تم تأكيد الحجز له فيه.

وبعد ذلك تبدأ الرحلة بالتجول في بعض أهم شوارع تبليسي العتيقة مثل: (مرجان شفيلي، بيكيني، روستافالي، شاردني)، ويتم ذلك عبر سيارة خاصة لشركة سكاي لاين للسياحة، وللتواصل مع السائح باستمرار يتم تسليم كل سائح شريحة نت خاصة به طوال فترة الرحلة.

اليوم الثاني:

 في صباح اليوم الثاني أنت على موعد مع أفضل معالم جورجيا ألا وهو جبل القوقاز الذي يبلغ ارتفاعه بما يقدر ب 5642 متر، بعد ذلك يتم اصطحابك إلى بحيرة انانوري التي تعتبر من أجمل بحيرات جورجيا الطبيعية حيث يمكنك السباحة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

 تليها بعد ذلك كنيسة انانوري العتيقة التي تم تشييدها في القرن الثالث عشر الميلادي، وتحوي أجمل الزخارف والطرز المعمارية القديمة.

اليوم الثالث: 

تبدأ رحلتنا في اليوم الثالث بدءاً من بحيرة ليسي حيث السباحة في مياهها الدافئة الزرقاء، وممارسة نشاط ركوب القوارب، يأتي بعد ذلك الدور على بحيرة السلاحف الرائعة، ثم مشاهدة قلعة ناريكالا عبر التلفريك حيث يمكنك التمتع بمظهر مدينة تبليسي الجميل عبر التلفريك.

ولا تقتصر جولتنا لهذا اليوم على ذلك فحسب، بل يتم التوجه إلى حديقة النباتات بوتانيكال كاردن حيث الزهور النادرة والمساحات الخضراء الشاسعة، ومشاهدة شلال الحديقة المنسدل.

وبعد ذلك يتم زيارة حديقة ريكي بارك والاستمتاع برياضه ركوب البالون الهوائي، والتمتع بمنظر النافورات الراقصة التي تشتهر بها مدينة تبليسي.

اليوم الرابع:

يتم تخصيص اليوم الرابع للتسوق وشراء الهدايا الصغيرة حيث تبدأ جولتنا صباحاً إلى مول تبليسي، يليه إيست بوينت ثم سيتي مول.

وبعد ذلك جاليري مول يليها التوجه إلى الأسواق الشعبية لشراء المنتجات المحلية لسكان تبليسي المحليون، ثم مشاهدة ليلو بازار الشهير وشراء الهدايا التذكارية، وتنتهي رحلتنا بالذهاب إلى المطار.

ولمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الموقع الالكتروني لشركة سكايلاينللسياحة.

ما الذي يميز تبليسي؟

تبليسي هي عاصمة جورجيا تبلغ مساحتها 726 كيلو متر مربع، شيدت عاصمة تبليسي في القرن الخامس على يد فاختانغ الأول غورغاسالي الذي كان الملك المتوج على مملكة ايبيريا آنذاك، وتتميز تبليسي عن غيرها بما يلي:

●       مدينة تاريخية: تتمتع تبليسي بتاريخ غني يمتد لأكثر من 1500 عام.

●       معالم ثقافية: اكتشف المعالم الثقافية الرائعة مثل قلعة ناريكالا وكاتدرائية سيوني.

●       طبيعة خلابة: تمتع بجمال الطبيعة في منتزه ريك وادي وبحيرة ليسي.

●       مأكولات مميزة: تذوق المأكولات الجورجية الشهية مثل الخينكالي والخاتشابوري.

 أفضل المزارات السياحية في تبليسي

إليك قائمة بأفضل المزارات السياحية في العاصمة تبليسي كالآتي:

أفضل عروض السفر لتبليسي

●     قلعة ناريكالا.

●     باكوريانى.

●     بحيرة السلاحف في تبليسي.

●     شارع روستافيلي.

●     حديقة بوتانيكال.

●     نصب أم الجورجيين التذكاري في تبليسي.

●     المتحف الوطني الجورجي.

●     كهف ساتابليا.

●     الحديقة النباتية الوطنية.

●     حمامات الكبريت.

●     شارع روستافلى الشهير.

●     جسر السلام.

●     قلعة رباتى فى آخالتسيخ.

●     حديقة حيوانات تبليسي.

●     دير فارديزيا في تبليسي.

مميزات السفر عبر سكاي لاين للسياحة

تقدم شركة سكاي لاين للسياحة عدة مميزات مقارنة بشركات السياحة الأخرى كما يلي:

●       أسعار تنافسية: تمتع بأفضل الأسعار على تذاكر الطيران والإقامة في تبليسي.

●       باقات شاملة: اختر من بين باقات متنوعة تشمل تذاكر الطيران والإقامة والرحلات والنشاطات.

●       خدمات مميزة: استفد من خدمات الحجز والمتابعة مثل حجز الفنادق وترتيب تأشيرات الدخول وتوفير سيارات الأجرة، كل ذلك من قبل فريقنا المختص الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

●       برامج متنوعة: تقدم سكاي لاين للسياحة برامج متنوعة تناسب جميع الأذواق، من رحلات سياحية إلى رحلات علاجية إلى رحلات ترفيهية.

 ختاماً تعتبر تبليسي، (عاصمة جورجيا)، وجهة سياحية ساحرة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، حيث تتميز بجمالها الطبيعي الخلاب وثقافتها الغنية وتاريخها العريق، وتقدم شركة سكاي لاين للسياحة عروضًا مميزة للسفر إلى تبليسي بأسعار تنافسية وخدمات عالية الجودة حتى تتمكن من الاستمتاع برحلة مميزة لا تنسى.

تواصل معنا عبر الواتساب