ما هي تكلفة السفر إلى جورجيا

04 أبريل 2024

ما هي تكلفة السفر إلى جورجيا

ما هي تكلفة السفر إلى جورجيا، لا تحتار في معرفة تفاصيل تكلفة السفر لدولة جورجيا، ففي مقالنا لليوم سنعرض لك كافة التفاصيل التي قد تحتاجها عن تكلفة سفرك لجورجيا وكم تحتاج بشكل عام لسفرك، كما أن شركتنا شركة سكاي لاين ستقدم لك أكثر من سعر لتعطيك كامل الحرية في اختيار الأنسب لكن فإذا أردت معرفة التفاصيل تابعنا.

ما هي تكلفة السفر إلى جورجيا

تختلف الأسعار من فترة لفترة وكذلك تختلف إذا كان هناك عروض تقدمها لك  شركتنا شركة سكاي لاين، فالأسعار التي سوف نذكرها ستكون تقريبية وليست أكيده: 

ما هي تكلفة السفر إلى جورجيا

تذاكر الطيران

·        تبدأ أسعار تذاكر الطيران من 300 دولار إلى 800 دولار أي من 5000 جنية مصري إلى 13000 جنية مصري للفرد الواحد، فيختلف السعر من شركة طيران لأخرى ويختلف أيضا في وقت حجز التذاكر فيفضل الحجز قبلها بمدة كافية.

الإقامة

·        إذا أردت النزول في فندق متوسط السعر فأسعار الفنادق المتوسطة تبدأ من 50 دولار إلى 150 دولار أي 800 جنية مصري إلى 2500 جنية مصري للغرفة في الليلة الواحدة.

·        أما أردت المكوث في فندق 5 نجوم متلح لك كل الرفاهيات فيبدأ السعر من 200 دولار إلى 600 دولار أي 3300 جنية مصري إلى 9700 جنية مصري للغرفة في الليلة الواحدة.

·        أما بالنسبة للمنتجعات الفخمة فالأسعار تبدأ من 300 دولار إلى 1000 دولار أي 4900 جنية مصري إلى 16000 جنية مصري.

التنقل

·         تتراوح أسعار التنقل داخل مدن جورجيا فإذا أردت تأجير سيارة خاصة ستبدأ الأسعار من 30 دولار إلى 60 دولار أي 500 جنية مصري 950 جنية مصري لليوم الواحد، فالتنقل في جورجيا أسعاره مناسبة للجميع.

الطعام والغذاء

·        تختلف أسعار الطعام من مكان لأخر ومن شخص لأخر، لكن بشكل عام تتراوح الأسعار بين 10 دولار 25 دولار أي 200 جنية مصري إلى 400 جنية مصري للفرد الواحد في اليوم.

الدخول للمعابد والكنائس التاريخية

·        تعتبر معظم الأماكن السياحية في جورجيا تكلفة الدخول لها مجانية، لكن تختلف إذا أردت خوض تجارب مرفهة أكثر مثل ركوب التليفريك أو تجربة ركوب المنطاد الذي يمر على المعابد التاريخية والمدين كلها من الأعلى.

أفضل المدن السياحية التي يمكن زيارتها في جورجيا 

ما هي تكلفة السفر إلى جورجيا

·        تبليسي: العاصمة تبليسي تجمع بين التاريخ العريق والتقدم المعماري فهي من أهم المدن التي يجب عليك زيارتها في سفرتك إلى جورجيا.

·        كوتايسي: تحتوي كوتايسي على العديد من المعابد والكنائس القديمة التي تبرز التاريخ الجورجي العريق، فإذا كنت من محبي التاريخ فهذه المدينة ستنال إعجابك.

·        باتومي: تشتهر باتومي بشواطئها الخلابة التي تجذب كل من يراها فهناك يمكنك خوض رحلة بحرية رائعة من ركوب مراكب والسباحة وركوب الأمواج.

·        قازبيغي: تتمتع كازبيغي بجبالها الرائعة فيمكنك خوض جولة مشي في الطرق الجبلية والاستمتاع بالمناظر الخلابة من جبال وشلالات ومناظر خضراء.

·        متسخيتا: يجب عند زيارتك لمتسخيتا تجربة أفضل الأطعمة الجورجية اللذيذة التي تقدمها هذه المدينة، كما يجب عليك شراء أيا من السلع الجورجية التقليدية التي تبيعها المحلات هناك كتذكار لسفرتك لجورجيا.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن ما هي تكلفة السفر إلى جورجيا من ناحية تذاكر الطيران والإقامة والطعام والدخول للمعالم السياحية، كما ذكرنا لكم أفضل المدن السياحية في جورجيا التي تستحق الزيارة وأفضل الأنشطة الموجودة في كلا منها، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي ق تحتاجوها عن سفرتك لجورجيا ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة بين محبي السفر والترحال.

تواصل معنا عبر الواتساب