عروض رحلات تركيا من السعودية

14 مارس 2024

عروض رحلات تركيا من السعودية

عروض رحلات تركيا من السعودية، يتمنى الكثير من الناس زيارة تركيا بلد الثقافة والتاريخ والجمال، وتقدم شركات السفر عروض رائعة لرحلات إلى تركيا من السعودية، تشمل الطيران المباشر والإقامة في فنادق ممتازة بأسعار معقولة، بالإضافة إلى جولات سياحية ممتعة لاستكشاف المدن التركية الشهيرة مثل اسطنبول وأنطاليا وكابادوكيا، تتيح هذه الرحلات فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة ثقافية مميزة واكتشاف جمال الطبيعة والتراث التاريخي في تركيا.

عروض رحلات تركيا من السعودية

عروض رحلات تركيا من السعودية

تكلفة رحلات السفر إلى تركيا من السعودية تختلف بناءً على عدة عوامل منها موسم السفر، وميعاد الحجز، ونوعية الفنادق ووسيلة النقل التي تفضلها، والأنشطة التي تخطط للقيام بها أثناء الرحلة، وتقدم لكم شركتنا سكاي لاين للسياحة تخطيط شامل لرحلتك بأفضل الأسعار وكذلك برنامج سياحي فاخر في فترة من أربع إلى خمسة أيام فتابعنا للتعرف عليه.

اليوم الأول (إسطنبول)

·     أولا يفضل أن يكون الفندق الذي تجلس به قريب من المترو حتى يسهل عليك التنقلات، فالمترو يعتبر أفضل وسيلة تنقل في تركيا.

·     في بداية اليوم ننصحك بزيارة شارع الاستقلال، ميدان تقسيم فهذه الأماكن تعتبر قلب إسطنبول وتحتوي على العديد من المحلات والبازارات التي يمكنك أخذ تذكار منها.

·     بعد التسوق في ميدان تقسيم وشارع الاستقلال اذهب على برج جالاتا فمن أعلى البرج يمكنك رؤية المدينة بأكملها وسوف تكون بداية موفقه للرحلة.

·     من ثم اذهب spice bazar والذي يحتوي على أماكن كثيرة لبيع التوابل التركية التقليدية وغيرها من الحلويات والمنتجات التركية.

اليوم الثاني (إسطنبول)

·     في اليوم الثاني من رحلتك اذهب لقصر دولما باشا والذي يتميز بتصميمة الرائع من الداخل ونقشاته الجذابة كما انه يحتوي على حديقة مليئة بالأشجار والورد والمناظر الخلابة.

·     بجانب القصر يوجد العديد من الكافيهات التي تطل على خليج البسفور مباشرة والتي تقدم العديد من الأكلات التركية التقليدية اللذيذة التي ننصحك بتجربتها.

·     يعد ذلك اذهب إلى مسجد أورتاكاوي الشهير الموجود أمام البسفور مباشرة، أيضا المنطقة سياحية ومليئة بالمحلات والمطاعم.

اليوم الثالث (أنقرة)

عروض رحلات تركيا من السعودية

·     إذا كنت ذاهب في الشتاء لأنقرة إذا يجب عليك الذهاب إلى جبل ايلماداغ للتزلج فهو من الأماكن المميزة جدا في تركيا وسيجعلك تجرب تجربة لا تنسى في وسط الثلج.

·     فالمكان هناك يحتوي على المطاعم والمحلات الخاصة بمعدات التزلج، كما أن المكان مليء بالمناظر الطبيعية الرائعة التي يجب عليك ألا تفوتها.

اليوم الرابع (أنقرة)

·     في اليوم الثاني من زيارتك لأنقرة ستحتاج لمكان للاسترخاء وحدائق أنقرة هي الوجهة المناسبة مثل حديقة جان تشيليك بارك.

·     تتمتع هذه الحديقة بملاهي ضخمة والعديد من المطاعم التركية الرائعة، كما أن الحديقة مليئة بالزهور والأشجار والمناظر الخلابة، فلا تنسى التقاط الصور هناك.

اليوم الخامس (طرابزون)

·     في اليوم الأول لك في طرابزون يجب ان تذهب وتزور مسجد أيا صوفيا الغني عن التعريف والذي يتميز بتصميمة الغريب الرائع ولا تفوت زيارته عند ذهابك لطرابزون.

·     ثم بعدها اذهب إلى دير سوميلا والذي يتميز بحفاظه على الصور الموجودة بداخلة وبتصميمه الأكثر من رائع.

·     وعند نزولك من دير سوميلا سيقابلك شلالات أكثر من رائعة مع الزرع والأشجار.

اليوم السادس (طرابزون)

·     في اليوم الأخير لك في تركيا يجب عليك زيارة اوزونجل والذي من خلاله يمكنك رؤية المدينة بأكملها من منظور أخر تماما أكثر من رائع.

·     ثم اذهب للمطاعم الموجودة في اوزونجل أمام بحيرة اوزونجل مباشرة وكل أشهى المأكولات.

·     وأخيرا يمكنك التسوق في المدينة للمرة الأخيرة قبل السفر وشراء السلع التركية التقليدية.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض رحلات تركيا من السعودية، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي تحتاجوها، لا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.  

تواصل معنا عبر الواتساب