عروض جورجيا لشخص واحد

31 مارس 2024

عروض جورجيا لشخص واحد

عروض جورجيا لشخص واحد، من حين لأخر يجب على الإنسان أخذ إجازة من كل شيء والذهاب لمكان وحدك، فإذا قررت أخذ هذه الخطوة فنحن ننصحك بالذهاب لجورجيا، فجورجيا مليئة بالأنشطة المميزة التي يمكن تجربتها هناك والتي تناسب شخصيات الجميع مثل محبي المغامرات فهي مليئة بالجبال الرائعة التي يمكن تسلقها، أو محبي التاريخ فجورجيا أيضا تحتوي عل العديد من الوجهات السياحية المميزة، فإذا أردت معرفة برنامج سياحي متكامل يناسبك تابعنا.

عروض جورجيا لشخص واحد

شركتنا شركة سكاي لاين ستوفر لك سفرية لجورجيا كاملة من جميع النواحي من أول حجز الطيران ذهابا إلى حجز الطيران رجوعا، وفي السطور القادمة سنقدم لك برنامج سياحي مكون من 7 أيام للاستمتاع بسفرتك لجورجيا:

عروض جورجيا لشخص واحد

·        اليوم الأول (تبليسي): عند وصولك مطار تبليسي سيصحبك مرشد شركتنا سكاي لاين للفندق الذي حجزت فيه.

o       أولا يمكنك زيارة كنيسة ميتيكفاري وقلعة ناريكالا فهما وجهتان يبرزان تاريخ المدينة كما أن تصميمهم المميز يجعلهم وجهتين رائعتين للبدء بهم.

·        اليوم الثاني (مستخثيا): هذه المدينة تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة هناك مثل جبال القوقاز والمساحات الخضراء، فيمكنك زيارة كنيسة سفيتيتسخوفيلي التي تشتهر بمعمارها المميز والإطلالة من هناك رائعة.

o       بعد ذلك يمكنك الذهاب لزيارة بحيرة قفارا التي تتميز بمياهها الصافية والأشجار التي تزينها فتضفي لها الجمال.

·        اليوم الثالث (سفانيتي): يمكنك هناك زيارة المعابد التاريخية القديمة الخاصة بمدينة مستخثيا فهناك تستمتع بالتاريخ الجورجي المميز خاصة إذا كنت من محبي التاريخ.

o       ثم بعد ذلك ستأخذ جولة مميزة في الأماكن الطبيعية الخلابة المليئة بالأشجار والمساحات الخضراء هذا بجانب الشلالات الموجودة في مكان.

·        اليوم الرابع (قازبيغي): في بداية اليوم ننصحك بالذهاب لزيارة بحيرة ريكوتي المميزة فالمياه هناك صافية ومميزة وتستحق الزيارة.

o       من ثم انطلق لاستكشاف قلعة أخالتسيخه فهي تتمتع بنقشات رائعة وتصميم فريد من نوعه يجب رؤيته كما ان الإطلالة من هناك مميزة ومبهرة.

·        اليوم الخامس (قفارا): في مدينة قفارا يمكنك الاستمتاع بشوارعها المميزة المليئة بالمحلات التي تقدم السل الجورجية المحلية التي يجي عليك شراء أيا منها كتذكار من سفرتك لجورجيا.

o       بعد ذلك يمكنك استكشاف الكنائس القديمة والمباني التي تبرز التاريخ الجورجي.

·        اليوم السادس (باتومي): يمكنك هناك تجربة الكثير من الأنشطة المميزة مثل السباحة في شواطئ باتومي الصافية أو ركوب الأمواج أو حتى المشي على الرمال الصفراء الرائعة.

o       ثم ننصحك للذهاب لزيارة حديقة باتومي البوتانيكية فهي وجهة رائعة لكل من يريد الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المبهرة فالمكان مليء بالزهور والأشجار المميزة.

·        اليوم السابع (تبليسي): في يوم الأخير في جورجيا اذهب لاستكشاف شوارع المدينة الضيقة لتجربة الطعام الجورجي المميز واللذيذ، كما يمكنك الذهاب لمحلات المنتجات الجورجية اليدوية لشراء هدايا تذكارية لأحبائك.

أفضل الأنشطة المميزة التي يمكن تجربتها في جورجيا

عروض جورجيا لشخص واحد

·        تسلق الجبال: يمكنك في جورجيا الذهاب للعديد من الجبال مثل جبال القوقاز التي يمكنك هناك تسلق الجبال والوصول للقمة والاستمتاع بمنظر خلاب لن تسناه، أو أخذ جولة في الطريق الجبلي ومن حولك الشلالات من كل مكان.

·        الاستمتاع بالشواطئ: تشتهر مدينة باتومي بشواطئها المميزة التي يمكنك هناك السباحة أو ركوب الأمواج أو ركوب الزوارق أيضا أو حتى الاسترخاء على الشاطئ.

·        التزلج على الجليد: إذا كنت ذاهب لجورجيا في الشتاء فلا تفوت تجربة التزلج على الجليد والاستمتاع بمنظر الجبال المغطاة بالثلج، فهي تجربة مميزة جدا.

إلى هنا يكون انتهى مقالنا عن عروض جورجيا لشخص واحد، ونتمنى ان نكون قد وفينا جميع المعلومات التي تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب