عروض جورجيا فصل الصيف

31 مارس 2024

عروض جورجيا فصل الصيف

هل تبحث عن وجهة ساحرة لقضاء عطلة الصيف؟ هل ترغب في قضاء رحلة مميزة لا تُنسى مع عائلتك أو أصدقائك بأسعار تنافسية؟ إذاً جورجيا هي وجهتك المثالية! اكتشف سحر جورجيا مع عروض الصيف الحصرية من سكاي لاين للسياحة! وتمتع بباقات متنوعة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات، تتنوع ما بين رحلات شهر العسل، رحلات عائلية، رحلات المغامرات، والرحلات الثقافية، وكل ذلك بأسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات.

 جورجيا في فصل الصيف

عروض جورجيا فصل الصيف

تتمتع جورجيا بمناخ معتدل ومشمس في فصل الصيف، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة، حيث الترحيب الحار وكرم الضيافة، إذ يشتهر الشعب الجورجي بكرم الضيافة والترحيب الحار، مما يجعلك تشعر بالراحة والاستمتاع خلال رحلتك.

ومع عروض سكاي لاين للسفر إلى جورجيا في فصل الصيف، ستحظى بتجربة سياحية فريدة، حيث ستكتشف عدة مدن مثل: 

●     مدينة تبليسي العاصمة.

●      مدينة باتومي.

●     مدينة كوتايسي التاريخية.

●      منطقة كاخيتي لمشاهدة مزارع الكروم وتذوق النبيذ الجورجي.

●      منطقة سفانيتي الجبلية لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

عروض جورجيا فصل الصيف

تقدم شركة سكاي لاين للسياحة عدة عروض وبرامج للسياح بما يتناسب مع كافة الفئات كما يلي:

العرض الذهبي: وينقسم العرض الذهبي إلى عرضين أحدهما يتكون من 6 أيام و5 ليالي، والآخر يتكون من 8 ايام و7 ليالي،  

العرض الماسي: ويتكون من 9 ايام و8 ليالي، ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عبر الموقع الالكتروني لشركة سكاي لاين للسياحة.

برنامج رحلة الأسبوع الكامل داخل جورجيا 

تقدم شركة سكاي لاين للسياحة برنامج رحلة الأسبوع الكامل داخل جورجيا كما يلي:

اليوم الأول (مدينة باتومي)

في البداية سيتم اصطحابك من خلال مرشد شركة سكاي لاين السياحية من داخل مطار باتومي إلى الفندق الذي وقع الحجز عليه، وبعد ذلك بعد ترتيب كافة التفاصيل من تسجيل دخولك، وملء البيانات، وما إلى ذلك سيتم اصطحابك إلى حديقة النباتات الاستوائية الخاصة بمدينة باتومي الشهيرة.

والتي تشتهر بالكثير من النباتات المميزة فعلى سبيل المثال ستجد عدة أنواع من الورود النادرة بالإضافة إلى أماكن عدة للاسترخاء داخل مربعات خضراء بالكامل.

 وبعد ذلك سيقوم مرشد شركتنا باصطحابك إلى متحف الآثار القوقازية الشهير الذي يحتوي على الكثير من القطع النادرة التي تعود للعصور الوسطى.

اليوم الثاني (مدينة باتومي)

يمكنك أن تقوم في اليوم الثاني بالذهاب إلى حديقة اكواريم باتومي النادرة التي تضم الكثير من الكائنات البحرية النادرة.

بعد ذلك يمكنك التمشية والقيام بنزهة خلوية على كورنيش باتومي الشهير الخاص بشاطئ جورجيا المميز.

اليوم الثالث(كوتايسي)

عروض جورجيا فصل الصيف

بعد الإنتهاء من زيارة معالم مدينة باتومي يمكنك الذهاب في يومك الثالث إلى كوتايسي حيث كاتدرائية باغراتيوني العتيقة تليها حديقة باناشي التي تتواجد في منتصف مدينة كوتايسي وتضم مساحات خضراء واسعة، وأزهار نادرة.

اليوم الرابع (كوتايسي)

يمكنك في يومك الرابع في مدينة كوتايسي أن تذهب للترفيه قليلاً داخل حديقة الألعاب الشتوية باتومي، والتي تعتبر مكاناً رائعاً في الشتاء نظراً لأن بها الكثير من العاب التزلج على الجليد لهواة المغامرات.

اليوم الخامس(تبليسي)

يمكنك الذهاب في اليوم الخامس إلى أهم مكان في جورجيا ألا وهو العاصمة تبليسي حيث حمامات الكبريت الرائعة التي تحوي خصائص علاجية للكثير من الأسقام.

 وبعد ذلك يحين الدور على ساحة الحرية التي تعد من أضخم الساحات داخل العاصمة تبليسي، وتزخر بالعديد من المباني العتيقة، والمحلات التي تعرض المنتجات الجورجية المحلية.

اليوم السادس (مدينة متسخيتا)

يمكنك أن تتمتع بعبق التاريخ عبر رحلة إلى مدينة متسخيتا، عاصمة جورجيا القديمة، ثم زيارة دير جفاري، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، تليها جولة في مدينة غوري، مسقط رأس ستالين، ونختتمها بعشاء في أحد مطاعم غوري.

اليوم السابع (منطقة كاخيتي)

وفي نهاية رحلتك ينبغي أن تكون وجهتك رحلة إلى منطقة سفانيتي، موطن أعلى قمم الجبال في أوروبا، ثم زيارة قرية Mestia، قرية تقليدية في سفانيتي، وأخيراً وليس آخراً جولة في قلعة Hatsvali، قلعة تاريخية في سفانيتي، وختاماً عشاء في أحد مطاعم Mestia.

سكاي لاين للسياحة هي شركة رائدة في مجال تنظيم الرحلات إلى جورجيا تضم فريق عمل متخصص يضمن لك رحلة مثالية لا تُنسى، ومع عرض سكاي لاين للسفر الأسبوعي، ستحظى بتجربة سياحية فريدة في جورجيا، حيث ستكتشف عدة أماكن وتستمتع بالطبيعة الخلابة والمزارات السياحية العتيقة.

تواصل معنا عبر الواتساب