عروض السفر الى اذربيجان من الامارات

23 أبريل 2024

عروض السفر الى اذربيجان من الامارات

عروض السفر الى اذربيجان من الامارات، تعتبر أذربيجان واحدة من أفضل وأحسن البلاد التي تستقبل السائحين القادمين من البلاد العربية وخاصة الامارات، فتعتبر أذربيجان واحدة من أجمل البلاد التي يلجأ إليها السياح فهي تقبع وسط جبال القوقاز ويحدها روسيا كما أنها مليئة بالوجهات السياحية المميزة فإذا أردت معرفة العروض التي تقدمها لكم شركتنا سكاي لاين للسياحة تابعونا.

عروض السفر الى اذربيجان من الامارات

عروض السفر الى اذربيجان من الامارات

في السطور القادمة سنعرض لكم من خلال شركة سكاي لاين للسياحة أفضل عرض للسفر لأذربيجان المكون من 10 أيام والذي نضمن لكم أنه سيكون الأفضل فتابعونا:

اليوم الأول (شيكي)

·     عند وصولك إلى مطار أذربيجان ستقابل مرشد سياحي خاص من شركتنا سكاي لاين للسياحة ليوصلك إلى الفندق الذي حجزت فيه.

·     أول مكان ننصحك بالذهاب إليه هو قلعة شيكي التي تتميز بتصميمها المميز وديكورها المبهر، بعدها اذهب إلى متحف شيكي التاريخي المليء بالتحف والآثار القديمة.

اليوم الثاني (شيكي)

·     في بداية اليوم انطلق على جبل طوفانداغ حتى تأخذ جولة سيرا على الأقدام في المساحات الجبلية وسط الطبيعة الخلابة.

·     ثم اذهب إلى كنيسة ألبان الأرثوذكسية التي تعتبر من أهم معالم أذربيجان الدينية.

اليوم الثالث (غابالا) 

·     من أفضل الوجهات التي ننصحك بالذهاب إليها هو كهف خيزار الذي يشتهر بتكوين الجيولوجي المميز.

·     بعدها اذهب لقضاء بعض الوقت للاسترخاء عند بحيرة نوهورلان التي تحاوطها الطبيعة الخلابة من كل النواحي.

اليوم الرابع (غابالا)

·     يمكنك تجربة أنشطة وفعاليات مختلفة في مدينة غابالا وخاصة عند جبل توفانداغ فيمكنك تسلق الجبل والاستمتاع بالمنظر الطبيعي الخلاب من أعلى الجبل أو التجول وسط الجبال.

·     ثم نقترح عليك الذهاب إلى متنزه شيخيزا الذي يتيح لك فرصة تجربة واحدة من أفضل الأنشطة الترفيهية الغير متاحه في أي كل مكان وهي تجربة ركوب الخيل. 

اليوم الخامس (جانجا)

·     إذا كنت من محبي التاريخ والفن القديم إذًا يجب عليك بزيارة متحف جانجا للتاريخ، فهو يضم العديد من الآثار والتحف التي تبرز تاريخ وحضارة المدينة.

·     بعد ذلك يمكنك الذهاب لزيارة حديقة ديندار فهي مكان مثالي للاسترخاء وتصفية الذهن فالمكان مليء بالورود والأشجار والمساحات الخضراء الجميلة.

اليوم السادس (جانجا)

عروض السفر الى اذربيجان من الامارات

·     ننصحك بالذهاب إلى جبل ماجستيك للتمتع بتجربة مميزة من تسلق الجبل والتجول في وسط الطبيعة الخلابة.

·     بعدها انطلق على معبد مانكاميشا الذي تم بناؤه في القرن السابع عشر لذلك فهو يعد من أهم المعالم السياحية الدينية المميزة في جانجا. 

اليوم السابع (باكو)

·     تعتبر باكو واحدة من أهم المدن السياحية في أذربيجان فهي العاصمة بجانب أنها مليئة بالوجهات السياحية المميزة، فأول مكان اذهب إليه هو حديقة بورت باغلار في مكان رائع للاسترخاء ولالتقاط الصور التذكارية أيضا.

·     بعدها يمكنك الذهاب إلى قصر الشيرفانشاه فهو مكان مميز جدًا يبرز التاريخ القديم والعريق لدولة أذربيجان، كما أنه يعتبر واحد من أهم المعالم السياحية الموجودة في باكو.

اليوم الثامن (باكو)

·     ننصحك بالذهاب الى الشارع الأزرق فهو مكان رائع ومميز مليء بالمحلات التي تبيع المنتجات الأذربيجانية المحلية والمطاعم وغيرها فهو مكان جميل للتسوق.

اليوم التاسع (قراباغ)

·     اذهب لكنيسة قراباغ القديمة فهي وجهة مميزة تشتهر بتصميمها المميز، ثم انطلق على قرية مظفراباد التي ستجعلك تشعر بأنها مدينة موجودة في فيلم سينمائي.

اليوم العاشر (قراباغ)

·     يمكنك تجربة ينابيع قراباغ التي تعتبر من المعالم الطبيعية الخلابة في أذربيجان.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض السفر الى اذربيجان من الامارات، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب