رحلات سياحية في اسطنبول

16 مارس 2024

رحلات سياحية في اسطنبول

يبحث الزائرين الجدد في تركيا عن رحلات سياحية في اسطنبول، وذلك لأن مدينة إسطنبول تتميز بوجود الكثير من المزارات والمناطق السياحية التي تلبي احتياجات السياح القادمين إليها، حيث تتيح هذه الرحلات فرصة للسائح لكي يخوض تجارب فريدة ومشوقة في هذه المدينة الرائعة لاكتشاف معالمها الجمالية الساحرة، وتقدم اسطنبول أنواع من الرحلات المتنوعة بين القصيرة والرحلات الطويلة وذلك على مدار العام ولكل رحلة برنامجها وتكلفتها الخاصة.

رحلات سياحية في اسطنبول

رحلات سياحية في اسطنبول

إذا كنت ممن يخططون الآن لزيارة تركيا فأنت بالتأكيد تبحث عن أهم وأفضل رحلات سياحية في اسطنبول، وذلك لأن مدينة إسطنبول من المدن السياحية المكتظة بالمعالم والمناطق السياحية والتي توفر عشرات الرحلات بشكل يومي للتجول في المدينة أو المدن السياحية المجاورة لها، وحتى تتمكن من التعرف على أهم المناطق السياحية الأكثر جذبًا للسياح تقدم شركة سكاي لاين للسياحة كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بأفضل الرحلات السياحية في مدينة اسطنبول، وذلك حتى تختار الرحلة المناسبة لك وفيما يلي نستعرض أفضل الرحلات السياحية في المدينة:

1- رحلة جزيرة الأميرات

تعد جزر الأميرات من أجمل الجزر التي يمكنك الاستمتاع بها خاصةً وأنها تمتلك تاريخًا مميزًا يعود إلى الإمبراطورية البيزنطية، كما أنها قريبة من مدينة إسطنبول، وتتضمن الرحلة زيارة جزيرة كينالي الهادية وجزيرة بيوك أضا، كما تشمل الرحلة مرشد سياحي لمرافقة المجموعة ووجبة غداء مميزة وتذاكر العبارة والعربات الكهربائية.

2- رحلة سبانجا ومعشوقية

يمكنك الحصول على رحلة ممتعة في بحيرة سبانجا التي تعد من أجمل البحيرات في تركيا وتعتبر من الرحلات الشيقة والمثيرة والمليئة بالأنشطة الترفيهية المتعددة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمطل الزجاجي، ودراجات السفاري والمنطاد والقوارب البحرية والمرجوحة الكبيرة وغيرها من النشاطات المميزة، ودعونا لا ننسى زيارة شلالات معشوقية وزيارة جبل كارتبه، ويمكنك الذهاب في هذه الرحلة مع مجموعة من خلال الباص أو الذهاب بسيارة خاصة.

3- سهرة البوسفور المسائية

بالطبع لا يمكنك الذهاب إلى إسطنبول دون التمتع بسهرة مسائية على مضيق البوسفور، حيث تنطلق الرحلة مساءً ويتخللها بعض الأنشطة الترفيهية مثل الفقرات الغنائية بجميع اللغات مع فقرات راقصة، وتشمل الرحلة أيضًا بوفيه مفتوح لتناول وجبة العشاء.

4- رحلة يلوا

وهي من الرحلات الصيفية الممتعة ومن أجمل الرحلات التي يمكنك القيام بها في إسطنبول، حيث تحتوي على حمامات معدنية مفيدة لصحة الجسم والبشرة، كما أن هناك معالم سياحية تجذب إليها السياح من كل مكان مثل شلالات صودوشان.

5- رحلة كيليوس و البحر الأسود

رحلات سياحية في اسطنبول

هي من الرحلات المميزة والتي تذهب فيها إلى شمال شرق تركيا لمدة يوم واحد تقوم فيه بالعديد من الأنشطة وفي العودة سوف تمر على قلعة روملي وساحل بيبيك، ومن الأنشطة المميزة التي سوف تقوم بها خلال الرحلة هي ركوب الخيل وسط غابات بلغراد وركوب الدراجات النارية والاستمتاع بتناول وجبة الغداء على شاطئ البحر الأسود والسباحة به إذا أردت.

6- رحلة طرابزون

رحلة طرابزون من أفضل رحلات سياحية في اسطنبول وتعد من الرحلات الممتعة التي سوف تزور من خلالها مجموعة من المناطق وتقوم بجولة حول المعالم السياحية المتاحة في المنطقة، مثل مرتفعات آيدر والرافتينج ومغارة تشال والذهاب إلى مدينة أوردو وغيراسون، وهي من الرحلات الطويلة التي قد تستغرق بضع أيام.

7- رحلة كابادوكيا

كابادوكيا هي مدينة المناطيد وهي من الرحلات الشيقة والمثيرة التي تأخذك في جولة لزيارة بعض الأماكن المميزة مثل المناطيد والقلاع الثلاث والمدينة الرومانية ومدينة الجن ومداخن العفاريت، كما تأخذك في جولة لركوب الأحصنة ثم جولة إلى معمل الفخار.

في النهاية أنت من سيقرر أي من رحلات سياحية في اسطنبول قد تثير اهتمامك وترغب في الانضمام إليها، حيث تتميز كل رحلة من هذه الرحلات بمميزات ونشاطات مختلفة، لكنها في النهاية من الرحلات التي سوف تشاهد من خلالها جمال الطبيعة والتراث التاريخي الذي تتمتع له تركيا.

تواصل معنا عبر الواتساب