خصومات وعروض جورجيا للعرسان 2024

04 أبريل 2024

خصومات وعروض جورجيا للعرسان 2024

خصومات وعروض جورجيا للعرسان 2024، تعتبر جورجيا من أفضل الوجهات التي يقصدها السائحين وخاصة العرسان الجدد لقضاء شهر العسل، وهذا لأن دولة جورجيا معروفة بطبيعتها الخلابة الرائعة ومعالمها السياحية المميزة التي تبهر كل من يراها فإذا أردت قضاء شهر عسل مميز مع شريكك فإن جورجيا ستكون الخيار الأنسب، إذا أردتم معرفة التفاصيل تابعونا.

خصومات وعروض جورجيا للعرسان 2024

شركتنا شركة سكاي لاين ستقدم لك برنامج سياحي متكامل مكون من 7 أيام دون الحاجة للجوء لأي شركة سياحة أخرى، فتابعنا لمعرفة كل التفاصيل:

خصومات وعروض جورجيا للعرسان 2024

اليوم الأول (تبليسي)

·        عند وصولكم لمطار تبليسي ستلتقون بمرشد سياحي خاص بشركة سكاي لاين ليصلكم للفندق المتفق عليه.

·        أولا بما انكم زوجين ذاهبين لجورجيا لقضاء شهر العسل فمن الضروري زيارة جسر أقفال الحب، فهو وجهة مبهرة للمرتبطين فهناك يمكنك احضار قفل مميز يعبر عنكم وإغلاقه على سور الجسر ورمي القفل بعدها، وهذا كدلالة على استمرار حبكم للأبد.

·        ثم يمكنكم التوجه لمعبد ميتشكي الذي يبرز التاريخ الجورجي العريق كما أن تصميم المعبد مميز للغاية.

اليوم الثاني (تبليسي)

·        ننصحكم بتجربة حمامات الكبريت والتي تعتبر تجربة مميزة جدا، فتجربة الحمامات الكبريتية تعمل على استرخاء الذهن وعلاج الكثير من الأمراض الجسمانية.

·        وفي المساء يمكنكم أخذ جولة في شوارع تبليسي وتجربة الطعام الجورجي المميز اللذيذ، كما يمكنكم شراء تذكار من محلات بيع السلع الجورجية المحلية.

اليوم الثالث (باتومي)

·        تشتهر مدينة باتومي بشواطئها المميزة فيجب عليكم خوض هذه التجربة من سباحة والاسترخاء على الشاطئ وتجربة الأنشطة المائية المميزة.

·        ثم بعد ذلك انطلقوا على حديقة البوتانيك المليئة بالورود والأشجار والمساحات الخضراء المريحة للعين والتي تعمل على الاسترخاء، ولا تنسوا التقاط الصور هناك فهو مكان جميل للصور.

اليوم الرابع (كازبيغي)

·        في بداية اليوم يمكنكم تسلق جبل كازبيغي وعند الوصول للقمة ستنبهرون بالمنظر الرائع الذي لا ينسى، كما يمكنكم أخذ جولة مشي بين المساحات الجبلية والاستمتاع بمناظر الخلابة.

اليوم الخامس (سفانتسكه)

·        يمكنكم أولا زيارة قصر نينوتسميندي الشهير فهو سيبهركم بمعماره المبهر ومنقوشاته المميزة، كما أن الإطلالة من هناك مميزة للغاية.

·        بعدها ننصحكم بأخذ جولة في أحياء المدينة التاريخية التي بظهر التاريخ الخاص بالمدينة، كما يمكنكم التسوق في محلات السلع الجورجية التقليدية.

اليوم السادس (قازيتشي)

·        يجب عليكم زيارة بحيرة ريكوتي المميزة بمياهها الصافية والأشجار الخضراء التي تزيينها فهي وجهة مميزة يجب زيارتها.

·        ثم بعد ذلك يمكنكم زيارة منتزه قازيتشي الوطني الجميل المليء بالورود والمساحات الخضراء المميزة التي لن تروا مثلها في أي مكان.

أفضل الأنشطة التي يمكن للزوجين فعلها في جورجيا

خصومات وعروض جورجيا للعرسان 2024

·        رحلة في الطبيعة الخلابة: يمكنكم أخذ رحلة في الطبيعة الجبلية في الجبال أو رحلة في المساحات الخضراء والتمتع بمنظر الشلالات المميزة.

·        تجربة الطعام الجورجي: دولة جورجيا شهيرة بطعامها المميز واللذيذ ومنها الخبز الجورجي واللحم المشوي، فيمكنكم التمتع بعشاء رومانسي على البحر.

·        زيارة المعالم السياحية: تتمتع جورجيا بتاريخها المميز ومعالمها السياحية المبهرة، فإذا كنتوا من محبي التاريخ فيجب عليكم زيارة المعابد والكنائس القديمة.

·        رحلة لشواطئ جورجيا: يمكنكم خوض تجربة الأنشطة الساحلية مثل ركوب الزوارق والسباحة والمشي على الرمال الصفراء الرائعة.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن خصومات وعروض جورجيا للعرسان 2024، والذي ذكرنا فيه برنامج سياحي متكامل مكون من 7 أيام وذكرنا أفضل الأنشطة التي يمكنكم خوضها في دولة جورجيا، ونتمنى ان نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب