تكلفة السياحة في موسكو

23 أبريل 2024

تكلفة السياحة في موسكو

تكلفة السياحة في موسكو، لا تحتار في معرفة تفاصيل تكلفة السفر لمدينة موسكو، ففي مقالنا لليوم سنعرض لك كافة التفاصيل التي قد تحتاجها عن تكلفة سفرك لموسكو وكم تحتاج بشكل عام لسفرك، كما أن شركتنا شركة سكاي لاين ستقدم لك أكثر من سعر لتعطيك كامل الحرية في اختيار الأنسب لكن فإذا أردت معرفة التفاصيل تابعنا.

تكلفة السياحة في موسكو

تكلفة السياحة في موسكو

تختلف الأسعار من فترة لفترة وكذلك تختلف إذا كان هناك عروض نقدمها لك فالأسعار التي سوف نذكرها ستكون تقريبية وليست أكيده: 

تذاكر الطيران

·        تتراوح أسعار تذاكر الطيران من 290 دولار إلى 1240 دولار، أي من 14000 جنية مصري إلى 60000 جنية مصري للفرد الواحد، فيختلف السعر من شركة طيران لأخرى ويختلف أيضا في وقت حجز التذاكر فيفضل الحجز قبلها بمدة كافية.

الإقامة

·        تبدأ أسعار الفنادق في موسكو من 30 دولار إلى 150 دولار أي من 1500 جنية مصري إلى 7200 جنية مصري للفرد الواحد، لكن كن حذرًا فالأسعار تختلف من فندق لآخر حسب المكان الموجود به الفندق وعدد النجوم والخدمات التي يقدمها لك الفندق، فكلما زادت متطلباتك الترفيهية زاد سعر الإقامة.

التنقل

·        تعتبر تكلفة التنقل في موسكو رخيصة جدًا فأسعار وسائل النقل هناك تبدأ من 4 دولار، أي ما يعادل 200 جنية مصري للفرد الواحد، أما إذا أردت ركوب تاكسي فتبدأ الأسعار من 10 دولار أي ما يساوي 500 جنية مصري.

الطعام والغذاء

·        تختلف أسعار الطعام في موسكو حسب جودة الطعام وتختلف أيضا من شخص لأخر، ولكن في المجمل الأسعار تبدأ من 10 دولار إلى 50 دولار أي ما يساوي من 500 جنية مصري إلى 2500 جنية مصري للفرد الواحد في اليوم، فالأسعار مناسبة لكل السائحين.

 تكلفة الدخول للمعالم والوجهات السياحية

·        في العادة تبدأ أسعار زيارة المعالم السياحية من 5 دولار إلى 15 دولار أي ما يعادل من 250 جنية مصري إلى 725 جنية مصري للفرد الواحد، فتعتبر أسعار الدخول رمزية للغاية.

أفضل الأنشطة التي يمكنك تجربتها في موسكو

تكلفة السياحة في موسكو

·        زيارة المتاحف الروسية: إذا كنت من محبي التاريخ والفن إذًا فيمكنك زيارة المعالم السياحية المهمة في موسكو مثل المتاحف والمعابد وغيرهم من الوجهات السياحية المميزة التي تعرفك على تاريخ البلد.

·        تجربة الأطعمة الروسية المميزة: تشتهر روسيا بمأكولاتها اللذيذة والمختلفة عن أي بلد أخرى، فهناك لديك العديد من الخيارات يمكنك تجربتها والاستمتاع بها.

·        أخذ جولات في شوارع موسكو الروسية: يمكنك زيارة العديد من الأسواق التي تبيع السلع الروسية المميزة التي ننصحك بشراء أيًا منها لتكون ذكرى من سفرتك لموسكو.

·        جولة في الحدائق الطبيعية: تحتوي موسكو على العديد من الحدائق التي تضم الكثير من الزهور والأشجار والمساحات الخضراء التي تجعلك تصفي ذهنك وتشعر بالاسترخاء.

أفضل أوقات السنة لزيارة مدينة موسكو

·        فصل الربيع (مارس -مايو): في هذه الفترة يكون الجو معتدل الحرارة ومناسب للتنزه وتجربة الأنشطة المختلفة الموجودة هناك.

·        فصل الشتاء (ديسمبر -فبراير): يعد فصل الشتاء من أجمل الفترات لزيارة موسكو، فيمكنك الاستمتاع بمنظر الثلج والجو البارد المميز في موسكو.

إلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن تكلفة السياحة في موسكو، والذي ذكرنا فيها كل ما يخص تكاليف السفر لموسكو للفرد الواحد بالدولار أو بالجنية المصري، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها في سفرتكم القادمة لموسكو، ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة على كل محبي السفر.

تواصل معنا عبر الواتساب