برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام

26 مارس 2024

برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام

برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام، تقع جورجيا في منطقة القوقاز لذلك فهي تتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة المميزة من جبال وشلالات وزرع أخضر، كما تشتهر بحضارتها القديمة الجورجية وكنائسها المزخرفة المميزة، فإذا أردت السفر لدولة متنوعة من ثقافة ومناظر طبيعية وأماكن للتسوق فدولة جورجيا هي الوجهة الأفضل لك، إذا أردت معرفة التفاصيل تابعونا.

برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام

لا ترهق نفسك في البحث عن شركة سياحة تمنحك تجربة كاملة متكاملة لسفرتك لجورجيا، فشركة سكاي لاين هي الحل الأمثل فتابعونا:

برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام

اليوم الأول (باتومي)

·        سيصطحبك مرشد سياحي من شركتنا شركة سكاي لاين من مطار باتومي ليصلك إلى الفندق الذي حجزت به.

·        ثم في البداية ستذهب إلى حديقة النباتات الاستوائية باتومي الشهيرة، التي تتميز بالنباتات المميزة مثل الورود الملونة والزرع الأخضر فهي وجهة مميزة لمن يريد مكان للاسترخاء.

·        بعد ذلك ستنطلق إلى متحف الاثار القوقازية الذي يضم العديد من الآثار التي ترجع للعصور الوسطى والقديمة فهو يحتوي على الكثير من الآثار والتحف والتماثيل الرائعة.

اليوم الثاني (باتومي)

·        في بداية اليوم ننصحك بزيارة حديقة أكواريوم باتومي التي تحتوي على العديد من الكائنات البحرية القادمة من البحر الأسود التي تتميز به دولة بدولة جورجيا.

·        ثم ستذهب إلى كورنيش باتومي الذي يمتد على شاطئ جورجيا المميز، فكورنيش باتومي يعتبر من الوجهات المحببة إلى زوار مدينة باتومي.

اليوم الثالث (كوتايسي)

·        في يومك الأول في كوتايسي ننصحك بالذهاب إلى كاتدرائية باغراتيوني الذي يعد من أهم معالم مدينة كوتايسي التي تتميز بتصميمها المميز وتاريخها العريق.

·        بعد ذلك انطلق على حديقة باناشي الذي تعتبر قلب مدينة كوتايسي النابض لاحتوائها على العديد من المساحات الخضراء والورود الملونة وغيرهم من الإطلالات التي تمنحك شعور الاسترخاء والهدوء.

اليوم الرابع (كوتايسي)

·        في يومك الثاني في كوتايسي اذهب إلى حديقة الألعاب الشتوية باتومي التي تعتبر وجهة رائعة إذا كنت تزور جورجيا في الشتاء، فهي تجربة مميزة لكل محبين المغامرات والتجارب المميزة مثل التزلج واللعب في الثلج وغيرهم.

·        ثم بعد ذلك اذهب إلى ميناء باتومي القديم الذي يظهر الحضارة الجورجية القديمة فهو يعتبر من أهم معالم جورجيا الذي يشتهر بإطلالاته الرائعة فهة وجهة رائعة للمسافرين.

اليوم الخامس (تبليسي)

برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام

·        في بداية اليوم في مدينة تبليسي العاصمة يجب عليك تجربة حمامات الكبريت فيقال ان حمامات الكبريت تعالج الكثير من الأمراض وترخي الأعصاب، فهي تجربة مميزة يجب عليك تجربتها قبل مغادرة جورجيا.

·        بعد ذلك اذهب إلى ساحة الحرية التي تعتبر من أكبر ساحات تبليسي التي تضم الكثير من المباني القديمة في جورجيا وتحتوي العديد من المطاعم والمحلات التي تبيع السلع الجورجية التقليدية التي يجب عليك شراء واحدة قبل سفرك.

اليوم السادس (تبليسي)

·        في يومك الثاني في تبليسي اذهب إلى متحف جورجيا الوطني المليء بالآثار والتحف الجورجية القديمة الفريدة، فهو مكان مميز من الداخل ومن الخارج عن طريق الإطلالات الرائعة التي حول المتحف.

·        بعد ذلك انطلق على جسر السلام الأشهر في مدينة تبليسي فهو يبرز التطور المعماري الحديث لدولة جورجيا.

اليوم السابع (تبليسي)

·        قبل سفرك من جورجيا يجب عليك زيارة شارع شارديني المليء بالمحلات الجورجية المميزة من مطاعم ومقاهي وباعه للسلع الجورجية.

·        من ثم انطلق على حديقة ماونتاتسميندا المميزة بزهورها وأشجارها الخضراء الخلابة والمريحة للعين، التي تمنحك الهدوء والسكينة.

وإلى هنا ينتهي مقالنا عن برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام، ونتمنى أن نكون قد وفينا جميع المعلومات التي تحتاجوها، ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

تواصل معنا عبر الواتساب