عروض شهر عسل اذربيجان

18 أبريل 2024

عروض شهر عسل اذربيجان

عروض شهر عسل اذربيجان، إذا كنتم زوجين جدد وأردتم قضاء شهر عسل مميز ورائع لن تنسوه أبدا فنحن ننصحكم بالذهاب إلى اذربيجان عن طريق شركتنا شركة سكاي لاين، فتعتبر اذربيجان واحدة من أجمل دول العالم من جميع النواحي: الوجهات السياحية، الفنادق والشعب، وإذا أردت معرفة التفاصيل تابعونا.

عروض شهر عسل اذربيجان

عروض شهر عسل اذربيجان

شركة سكاي لاين للسياحة ستعرض لك أفضل برنامج سياحي مكون من 8 أيام شامل خصوماتنا وعروضنا المميزة:

اليوم الأول (باكو)

·        عند وصولكم لمطار باكو سيصحبكم مرشد سياحي خاص من شركتنا شركة سكاي لاين ويصلكم إلى الفندق الذي حجزتم فيه.

·        أول مكان يجب عليكم زيارته في العاصمة باكو هو قصر الشيرفانشاه الذي يعتبر من أهم المعالم القديمة للمدينة، فهو يشتهر بتصميمه المميز.

 اليوم الثاني (باكو)

·        في بداية اليوم اذهبوا إلى اكتشاف برج الله العالي الذي يتمتع بإطلالة مبهرة على المدينة بأكملها من الأعلى، كما أن تصميمه مميز للغاية.

·        بعدها انطلقوا على قصر الأساطير الشهير الذي يعتبر من أكثر الأماكن اختلافا في اذربيجان فهو جميل ومميز جدا من ناحية الديكور والتصميم.

اليوم الثالث (قره باغ)

·        عند وصولكم لمدينة قره باغ في البداية خذوا جولة مشي لاستكشاف المكان واستمتعوا بالمناظر الطبيعية الرائعة.

·        من ثم اذهبوا لزيارة زيارة مسجد جومهور وقلعة شوشا والذين يعتبروا الأشهر في مدينة شوشا.

·        بعد ذلك اذهبوا لزيارة متحف الآثار والمعابد القديمة إذا كنتم من محبي التاريخ والفن العريق فهو مكان مختلف ومليء بالتحف والآثار العريقة.

اليوم الرابع (غابالا)

·        أولا اذهبوا لزيارة قصر الخان وزيارة المتحف الأثري المعلمين الأشهر في غابالا والتي يجب أن لا تفوتوا زيارتهم.

·        من ثم استمتعوا بجولة مشي على سد غابالا الذي يطل على العديد من البحيرات الرائعة التي تمنحكم الشعور بالاسترخاء وتصفية الذهن.

اليوم الخامس (شاهداغ)

·        هناك ستعيشون تجربة فريدة من نوعها بين القرى الأذربيجانية القديمة والجبال والشلالات وغيرهم من المناظر الطبيعية الخلابة التي لن تنسوها.

·        من المعالم المميزة جدا هو زيارة المقابر الصخرية التي تكون محفورة داخل صخور الجبال فهو مكان يجب زيارته في سفرتك لأذربيجان.

·        بعدها انطلقوا لتصفية ذهنكم والاسترخاء في حديقة قوبوستان، فالحديقة مليئة بالزهور والأشجار والمساحات الخضراء فهو مكان رائع لالتقاط الصور.

اليوم السادس (شماخي)

ىات.jpg 58.44 KB

·        يجب زيارة شلالات لهيج وننصحكم بشدة بزيارة هذا المكان فهو رائع جدا ومليء بالمناظر الخلابة المميزة.

·        بعدها اذهبوا لمنتجع شماخي والذي يوفر لك العديد من الأنشطة المميزة التي ستستمتعون جدا بتجربتها مثل تسلق الجبال وركوب الدراجات وجولات المشي في الطبيعة الخلابة.

اليوم السابع (شمال أذربيجان: غوباستي)

·        إذا كنتم من محبين المغامرات فغوباستي هي الوجهة الأجمل لكم فيمكنكم زيارة مدينة الصخور التاريخية وتسلق الجبال هناك وركوب المراكب الصغيرة في بحيرة طاباصاران الزرقاء الصافية.

·        من ثم انطلقوا على قرية خاناقاه لاستكشافها والتعرف على تراثها القديم وتاريخه المبهر، كما يمكنك تجربة الطعام الأذربيجاني اللذيذ من هناك.

اليوم الثامن (باكو)

·        في اخر يوم لك في اذربيجان ننصحك بأخذ جولة مشي في المدينة بأكملها، والتمتع بمحلات السلع الأذربيجانية التي يجب عليكم شراء أيا منها كتذكار من سفرتكم لهذه الدولة الرائعة.

وإلى هنا يكون قد انتهى مقالنا عن عروض شهر عسل اذربيجان، والذي ذكرنا فيه برنامج سياحي كامل متكامل مكون من 8 أيام وذكرنا فيه أفضل الأماكن التي سوف تزوروها مع شركتنا سكاي لاين للسياحة وغيرها من المميزات الأخرى، ونتمنى ان نكون قد وفينا جميع المعلومات التي قد تحتاجوها ولا تنسوا نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

 

تواصل معنا عبر الواتساب